الإثنين, 6 مايو 2024

حلولاً تمويلية لزوار “الأهلي” في معرض “ريستاتكس” بجدّة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الاهلي

انطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع عملائه لتحقيق أحلامهم لامتلاك منزل الغد بتسهيلات خاصة،يُقدم البنك الأهلي حلول تمويلية متكاملة لزوار جناحه في معرض وملتقى جدة للعقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس جدة 2016)، الذي يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات برعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ابتداء من اليوم “الثلاثاء” 9 فبراير وحتى 13 فبراير الجاري.

وتشمل المزايا التي يُقدمها تمويل الأهلي العقاري للزوار خلال فترة المعرض تمويل عقاري بمعدل ربح تنافسي للتمويل العقاري وموافقة مبدئية فورية، بالإضافة إلى حلول استثنائية وفريدة صُمّمت لتلائم كافة احتياجات العملاء بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية كخاصية 2 في 1 وتمويل مصاريف الدلالة وتمويل نقدي بضمان عقار والتمويل الإضافي لصندوق التنمية العقاري.

اقرأ المزيد

وتأتي مشاركة البنك في مثل هذه الفعاليات في إطار مساهمته في دعم القطاع العقاري بالمملكة والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال مجموعة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.
ودعا البنك عملاءه وأفراد المجتمع الباحثين عن فرص لامتلاك فيلا، وحدات سكنية أو شقق، عمارة عائلية أو قطعة أرض لزيارة جناح البنك المشارك في معرض ريستاتكس جدّة رقم (B3) خلال أيام المعرض للمساهمة في خدمتهم بأفضل نُظم التمويل والسداد.
ومن أبرز مزايا تمويل الأهلي العقاري بأنه يتيح للعميل الحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 7 مليون ريال سعودي ومدة سداد تصل إلى 30 سنة بمعدل ربح سنوي تنافسي طوال مدة السداد، كما يقدم التمويل العقاري من البنك الأهلي تأمين تكافلي في حالة الوفاة أو العجز التام أو الدائم (لا قدر الله)، ونقل ملكية العقار باسم الورثة الشرعيين، وتقديم أيضاً تأمين تكافلي على العقار في حالة الضرر أو الانهيار. وتشتمل شروط الحصول على تمويل الأهلي العقاري أن يكون المتقدم سعودياً ويبلغ دخله الشهري بحد أدنى للراتب 3000 ريال، كما إن الحد الأدنى المطلوب لمدة الخدمة في آخر وظيفة شهر واحد، وتتضمن الشروط أيضاً أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 عاماً وتقديم دفعة أولى 30% من قيمة العقار.
ويقدم تمويل الأهلي العقاري العديد من الحلول التمويلية التي تُمكن العملاء من امتلاك منزل العمر أو ترميم منازلهم أو تشييد بناء مساكن على أراضيهم بضمان عقار يملكونه. وللعميل اختيار الصيغة التمويلية التي تناسب تطلعاته، إما بصيغة المرابحة أو الإجارة، كما توفر منتجات التمويل العقاري بالبنك الأهلي إمكانية التضامن مع قريب من الدرجة الأولى (زوج، زوجة، أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنة).
وشهدت أجنحة البنك الأهلي في المعارض التي أقيمت العام الماضي في معرض الرياض و الظهران وجدّة للعقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس)، إقبالاً كبيراً من الباحثين عن برامج تمويل العقارات السكنية والاستثمارية، وذلك بحضور أهم شركات ومؤسسات القطاع العقاري السعودي والخليجي.

ذات صلة

المزيد