الأحد, 5 مايو 2024

مذكرة تفاهم بين “جيه أل أل “و جامعة الملك عبد العزيز للنهوض بقطاع التطوير العقاري في جدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تتتت

أعلنت شركة “جيه أل أل” للاستثمارات والاستشارات العقارية اليوم ، عن الاتفاق على مذكرة تفاهم مع جامعة عبد العزيز في المملكة العربية السعودية – كلية تصاميم البيئة. وقد وقّع مذكرة التفاهم جميل غزنوي، المدير الوطني ورئيس مكتب جيه أل أل في السعودية و الدكتور محمد بن عمير الجوفي، عميد كلية تصاميم البيئة، في حضور عدد من أصحاب المصلحة.

وتهدف المذكرة إلى النهوض بقطاع التطوير العقاري، وإيجاد الحلول للتحديات المختلفة التي يواجهها. وذلك من خلال الندوات والمحاضرات والمنتديات واللقاءات والمؤتمرات العلمية، التي تعالج القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتتيح للطرفين الاستفادة من التجارب التي يحملها كل منهما.. كما ستدعم جيه أل أل برامج التدريب للطلاب الذين سيساعدون بدورهم في تنفيذ الدراسات الاستقصائية للسوق.

اقرأ المزيد

وقال جميل غزنوي، المدير الوطني ورئيس مكتب جيه أل أل في السعودية: “يسعدنا أن نقيم شراكة مع واحدة من المؤسسات الرائدة في البلاد. وهذه الاتفاقية دليل على التزام جيه أل أل القوي تجاه التطوير الإيجابي للسوق العقارية في المملكة. إن تلك الشراكة بين المجتمع الأكاديمي والسوق سوف تعود بفوائد جمّة على العديد من أصحاب المصلحة، وسوف تخلق في نهاية المطاف بيئة تشجع على المزيد من الشفافية في السوق. وبفضل الخبرة العالمية لشركة جيه أل أل، سوف تُتاح لطلاب الجامعة فرصة تعلم رائعة ويمكنهم التطلع إلى العمل في هذه السوق في المستقبل. وذلك من شأنه أن يعود بالفائدة على شريحة مقابلة من أصحاب المصلحة. تسعى جيه أل أل إلى التعاون مع الجامعة في مجموعة عريضة من المجالات، ومشاركة الخبرات العملية، وإتاحة موارد بشرية تناسب سوق الغد”.

ذات صلة

المزيد