السبت, 4 مايو 2024

“جبل عمر” تعلن عن تعيين عضوين بمجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير عن تعيين الدكتور أحمد عثمان عبدالله القصبي عضو مستقل بمجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير إعتباراً من 28/6/1437هـ الموافق 6/4/2016م، والذي سيكمل مدة سلفة المستقيل الأستاذ/ محمد سليمان حمد المحيسني في دورة المجلس الحالي التي بدأت من 16/10/1436هـ الموافق 1/8/2015م وتنتهي في 15/10/1439هـ الموافق 29/6/2018م
ويشغل الدكتور أحمد عثمان عبدالله القصبي منصب نائب المدير العام لشركة القصبي للمقاولات وهو حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة كولورادو في بولدر في الهندسة المدنية-الجيوتقنية إضافة الى التحاقه بعدة برامج تدريبية مكثفة في التخطيط الاستراتيجي واتخاذ القرارات و دورة في التخطيط الاستراتيجي وتغيير الإدارة.
ويتمتع الدكتور احمد عثمان عبدالله القصبي بالعديد من الخبرات في مجال المقاولات والتطوير العقاري حيث شغل العديد من المناصب القيادية.
وقد وافق مجلس الادارة على هذا التعيين ولا تعد هذه الموافقة نهائية الا بعد عرض هذا التعيين على أول جمعية عمومية تعقد للموافقة النهائية عليه.

وفي شأن أخر تلقت شركة جبل عمر للتطوير خطاب من شركة حصانة الاستثمارية التابعة والمملوكة بالكامل للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الوارد للشركة بتاريخ 27/6/1437هـ الموافق 5/4/2016م المتضمن طلب تعيين ياسر عبد العزيز محمد أبو عتيق عضو غير تنفيذي بمجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير ممثلا للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اعتباراً من تاريخ 24/7/1437هـ الموافق 1/5/2016م بدلاً من عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن حسين (غير تنفيذي ) نظراً لانتهاء فتره عمله بالمؤسسة العامة للتأمينات.
ويشغل ياسر أبو عتيق حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك للتمويل العقاري وهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز في إدارة الاعمال إضافة الى التحاقه بعدة برامج تدريبية متقدمة في الإدارة التنفيذية ومهارات القيادة في كلية لندن للأعمال وغيرها.
ويتمتع ياسر عبدالعزيز ابو عتيق بالعديد من الخبرات في المجال المصرفي حيث شغل العديد من المناصب القيادية منها:
المدير الإقليمي لبنك الرياض بالمنطقة الغربية ومدير مصرفية الشركات ببنك الرياض وشارك في العديد من المؤتمرات المتخصصة كمتحدث رئيسي في العقار والتمويل والإدارة
وقد وافق مجلس الادارة بتاريخ 28/6/1437هـ الموافق 6/4/2016م على هذا التعيين وتعد هذه الموافقة غير نهائية الا بعد عرض هذا التعيين على أول جمعية عمومية تعقد للموافقة النهائية عليه.
وفي هذا المقام يتقدم رئيس مجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير وأعضاء المجلس الموقرين بجزيل الشكر والتقدير لعبدالرحمن بن عبدالعزيز بن حسين على جهوده الكبيرة والمقدرة التي بذلها خلال فترة عضويته بمجلس إدارة شركة جبل عمر للتطوير متمنين له دوام التوفيق.

ذات صلة

No Content Available
المزيد