الأحد, 5 مايو 2024

كما انفردت “مال” : المصرفي أيهم اليوسف مشرفا عاما على صندوق التنمية العقارية من الأحد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

55555
كما انفردت “مال” الاثنين الماضي، أصدر وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل، قرار بتكليف المصرفي أيهم اليوسف مشرفا عاما على صندوق التنمية العقارية اعتبارا من الأول من رجب الذي يصادف غدا الجمعة وبالتالي سيزاول عمله رسميا بدءا من يوم الأحد المقبل.

ونص القرار الذي وافق عليه مجلس إدارة الصندوق في اجتماعه الأخير الأسبوع الماضي، على تكليف اليوسف مستشارا ومشرفا عاما على صندوق التنمية العقارية، وتفويضه بكافة الصلاحيات النظامية الممنوحة لمدير عام الصندوق.
وكانت “مال” قد انفردت بالخبر قبل ثلاثة أيام نص الخبر  هنا . وخلف اليوسف المهندس يوسف الزغيبي الذي احيل إلى التقاعد لإكماله السن النظامية نهاية هذا الأسبوع.

وتقلد اليوسف منصب الرئيس التنفيذي لشركة البلاد للاستثمار منذ 2012، حتى استقالته في نوفمبر الماضي. ويأتي تعيين اليوسف في مرحلة مهمة في عمر الصندوق الذي من المقرر أن يتم تحويله إلى مؤسسة تمويلية. ويعد أيهم اليوسف أحد أبرز المصرفيين في السعودية، حيث تم تعيينه في بنك البلاد في 2012، بوظيفة رئيس تنفيذي لشركة البلاد للاستثمار وكان قد شغل عدة مناصب إدارية هامة كما يتمتع بخبرة تزيد عن 22 عاما في المجال المصرفي ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد