الجمعة, 24 مايو 2024

STC أعمال تعقد ندوة .. دور بنية الاتصالات في دعم قطاع التطوير العقاري

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

99

نظمت شركة الاتصالات السعودية ممثلة في قطاع الأعمال وضمن فعاليات معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني ( ريستاتكس الرياض العقاري) ندوة بعنوان: دور بنية الاتصالات في دعم قطاع التطوير العقاري، و التي تهدفت إلى اطلاع المعننين في قطاع التطوير العقاري على أحدث تطورات القطاع من خلال مناقشة العديد من المسائل الجوهرية المرتبطة بالجوانب التقنية و العملية التي تتعلق بالخدمات المقدمة والداعمة للقطاع العقاري.

وقد تناول المشاركون في الندوة التي أدارها الإعلامي خالد الربيش عدد من المحاور المتعلقة بالبنية التحتية للقطاع العقاري في المملكة والتحديات المرتبطة بأحدث حلول التقنية والاتصالات، حيث تطرق خالد المدلج رئيس وحدة مبيعات المشاريع العقارية بشركة الاتصالات السعودية إلى أهمية التنسيق مع شركة الاتصالات في مرحلة التخطيط لأعمال التطوير العقاري.

اقرأ المزيد

وأشار إلى حرص الاتصالات السعودية على وصول الشبكة للأحياء السكنية بالوقت المناسب.

كما تحدث المهندس اياد البنيان عن دور البنية التحتية في المجتمعات السكانية الكبرى، إلى جانب إستعراض الدكتور بدر بن سعيدان لمدى اسهام التخطيط المبكر لتجهيزات الاتصالات في الأبراج التجارية و أثر جودة البنية التحتية للاتصالات في تعزيز جاذبية المشروعات، مؤكداً اعتزازهم بشراكتهم مع الاتصالات السعودية منذ أكثر من ثمان سنوات وتوقيعهم عدة اتفاقيات لمشاريع عملاقة وحيوية.

وتحدث عبدالمحسن الجهيمي الرئيس التنفيذي لشركة السابق للاستثمار عن قصة النجاح التي تحققها شركة الاتصالات السعودية نتيجة قدرتها على توفير منتجات عالية القيمة وتوفر الحلول التقنية لخدمة.
وشهدت الندوة مناقشات تتعلق بجهود الاتصالات السعودية في توفير شبكاتها في عدد من الأحياء الجديدة ودور المطورين العقاريين في هذا المجال وسط حضورا جيداً من زوار المعرض المهتمين بالشأن العقاري.

ذات صلة

المزيد