الإثنين, 6 مايو 2024

ارتفاع أرباح “المواساة” إلى 62.3مليون خلال الربع الثاني بنسبة 11.05% 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

ارتفع صافي الربح لشركة المواساة للخدمات الطبية إلى 62.3مليون ريال خلال الربع الثاني مقابل 56.1مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنسبة 11.05% .
جاء ذلك عقب الاعلان اليوم عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2016م (6 أشهر).
وبلغ اجمالي الربح خلال الربع الثاني 138.2مليون ريال مقابل 115.8مليون ريال خلال الربع المماثل من العام السابق بنمو 19.3%.
وبلغ صافي الربح خلال الفترة الحالية 133.4مليون ريال مقابل 112مليون ريال خلال الفترة المماثلة من العام السابق بارتفاع 19.1%.
وبلغت ربحية السهم بالريال خلال الفترة الحالية 2.67ريال مقابل 2.24ريال خلال الربع المماثل من العام السابق.
يعود سبب الإرتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق إلى الزيادة في الإيرادات المتحققة نتيجة نمو إيرادات فرع الشركة في الرياض والتوسع في تشغيل عيادات التخصصات الفرعية بصفة خاصة، وإلى إستمرار الكفاءة في تشغيل الأصول المتاحة والتطوير المستمر للأنظمة الطبية العاملة في خدمة المراجعين بصفة عامة.
يعود سبب الإرتفاع في صافي الربح خلال الفترة الحالية مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق إلى الزيادة في الإيرادات المتحققة نتيجة نمو إيرادات فرع الشركة في الرياض والتوسع في تشغيل عيادات التخصصات الفرعية بصفة خاصة، وإلى إستمرار الكفاءة في تشغيل الأصول المتاحة والتطوير المستمر للأنظمة الطبية العاملة في خدمة المراجعين بصفة عامة.
يعود سبب الإنخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بالربع السابق إلى انخفاض الإيرادات بنسبة 2,4% وذلك لتزامن فترة هذا الربع مع شهر رمضان المبارك ومع بداية موسم الإجازات الصيفية، فضلاً عن الإنخفاض في الإيرادات الأخرى بمبلغ 1.1 مليون ريال وذلك لانخفاض أرباح الودائع الإسلامية وانخفاض المتحصلات من البرامج التدريبية.
وقالت الشركة أنه أعيد تصنيف بعض أرقام السنة / الفترة الماضية بما يتماشى مع عرض السنة / الفترة الحالية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد