الجمعة, 24 مايو 2024

تعيين المهندس حسان عسيري رئيساً تنفيذياً لـ “صناعة الورق”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 قرر مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق في يوم الثلاثاء 15/11/1438هـ الموافق 15/11/2016م تعيين المهندس/ حسان بن مريزن بن علي عسيري رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من يوم الأربعاء تاريخ 01/02/2017م وقد وافق المجلس على القرار بالتمرير.

الجدير بالذكر بأن المهندس/ حسان عسيري يحمل شهادة الماجستير في تطوير الإنتاجية و بكالوريوس الهندسة الكيميائية من جامعة تلسا بولاية اوكلاهوما الامريكية، و لديه خبرة لأكثر من عشرين عاما تدرّج فيها بالعديد من المناصب الإدارية والتنفيذية.

وقد تقلد المهندس/ حسان العديد من المناصب القيادية في شركات كبرى وكان آخرها المدير العام لشركة عبدالهادي القحطاني و شركاه للخدمات البحرية و البترولية وممثلاً للعديد من مجالس الإدارة واللجان التنفيذية وقبل ذلك عمل في شركة أرامكو السعودية مسؤولاً عن تطوير الانتاج في مصافي ارامكو، و مديرا للتطوير بشركة الحاسبات الالكترونية السعودية (IBM)، و بعد ذلك تولى منصب المدير العام في شركة دار الرياض الهندسية (مصدر).

اقرأ المزيد

No Content Available

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر لعبدالرحمن بن مطلق بن منير العتيبي على جهوده خلال فترة التكليف كرئيس تنفيذي للشركة لحين استلام الرئيس الجديد مهامه ، ويتمنى له التوفيق في منصبه كمديراً عاماً للشركة السعودية لصناعة الورق.
ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة المنشور على موقع تداول في تاريخ 07/11/2016م.

ذات صلة

No Content Available
المزيد