الإثنين, 6 مايو 2024

 “المراعي” توزع 720 مليون  أرباحاً على المساهمين عن عام 2016

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أقر مجلس إدارة شركة المراعي في اجتماعه المنعقد بتاريخ 6 ديسمبر 2016م التوصية للجمعية العامة للمساهمين بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2016م باجمالي الأرباح الموزعة 720 مليون ريال. وستكون التوزيعات النقدية على أساس 800 مليون سهم قائم.

على أن تكون حصة السهم الواحد تبلغ 0.90 ريال لكل سهم. وبنسبة التوزيع تبلغ 9% من القيمة الأسمية للسهم.

وستكون أحقية التوزيعات النقدية لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بشركة السوق المالية السعودية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة.

اقرأ المزيد

No Content Available

وسيتم تحديد موعد اجتماع الجمعية العامة للشركة بعد الحصول على الموافقات النظامية من الجهات الحكومية ذات الصلة. كما سيتم تحديد تاريخ دفع التوزيعات لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية.

ولفتت الشركة المستثمرين الأجانب غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

كما طالبت بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم الاستثمارية لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة. والله الموفق

ذات صلة

No Content Available
المزيد