الجمعة, 17 مايو 2024

“مدينة المعرفة” تحقق ربحا بـ 32 مليون من اتفاقية بيع أرض لتطوير مستشفى بالمدينة المنورة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية (الشركة) عن توقيع اتفاقية بيع أرض أمس الاثنين  مع شركة المواساة للخدمات الطبية بهدف تطوير مستشفى متكامل ضمن مشروع مدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة في الجهة الجنوبية الغربية على مقربة من طريق الملك عبدالله الدائري الثاني. وتنص الاتفاقية على أن تقوم شركة المواساة للخدمات الطبية باستخدام الأرض لإنشاء مستشفى متكامل عليها وأن تبدأ في العمل في تطوير ه بعد ستة أشهر من استلام الموقع ورخص البناء بمشيئة الله.

من المتوقع أن تحقق شركة مدينة المعرفة الاقتصادية من اتفاقية البيع ربحاً إجمالياً قدره 32 مليون ريال سيتم تسجيله بحسب النسبة المتحصلة من قيمة البيع التي ستكون على دفعتين ويتوقع أن تنعكس قيمة الربح المسجلة بناء على الدفعة الأولى على النتائج المالية للربع الرابع من العام 2016م. علماً بأنه لا يوجد طرف ذو علاقة في هذا التعاقد.

 وقالت بأن القيمة الدفترية للأرض محل العقد هي 18 مليون ريال وأن السيولة المتحصلة من الاتقافية ستضاف إلى السيولة النقدية المتوفرة للشركة لاستخدامها في أغراض التطوير والعمليات المختلفة بالشركة.

اقرأ المزيد

No Content Available

وفي هذا الخصوص أشار المهندس خالد بن محمد التلمساني الرئيس التنفيذي لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية إلى أن توقيع الاتفاقية مع شركة المواساة للخدمات الطبية لإنشاء مستشفى حديث بالمدينة المنورة بالإضافة إلى المركز الطبي الدولي الذي تم تدشين العمل فيه مؤخراً، يأتي ضمن خطة وأهداف شركة مدينة المعرفة الاقتصادية الرامية إلى تعزيز الخدمات المقدمة لسكان وزوار مدينة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام، ومساهمة واضحة في دعم القطاع الصحي بالمدينة المنورة.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد