الخميس, 2 مايو 2024

تحت رعاية امير المنطقة الشرقية

إنطلاق معرض ريستاتكس الشرقية العقاري .. 15 يناير 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية تنطلق صباح الاحد 15 يناير القادم الدورة الثالثة من اعمال وفعاليات معرض “ريستاتكس الشرقية العقاري” بمركز الظهران اكسبو  بحضور من القيادات الحكومية في المنطقة ومسؤولي وزارة الإسكان ووزارة التجارة والاستثمار وامانة المنطقة الشرقية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية ورؤساء  وأعضاء اللجان العقارية والاسكانية بالغرفة ونخبة من قيادات اكبر شركات التطوير العقاري والاسكاني ومسؤولي برامج التمويل العقاري في البنوك المحلية .

ورحب حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض ” ريستاتكس العقارية” في المملكة بتشريف سمو امير المنطقة لحفل افتتاح  هذا الحدث العقاري السنوي الذي يعد الأكبر والاهم لابراز منجزات شركات التطوير العقاري والاسكاني في المنطقة مؤكداً ان رعاية سموه للمعرض ودعمه لدوراته السنوية هي امتداد لما يهتم به سموه ويتابعه دائماً من منجزات التنمية والتطوير والاستثمار في المنطقة الشرقية .

وأوضح الفراج ان المعرض يستمر حتى مساء الخميس 19 يناير وستصاحبه ورش عمل ونقاشات مهمة بمشاركة مسؤولين من وزارة الإسكان تتناول مواضيع عدة منها الرسوم على الأراضي البيضاء وعلاقة برنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة بالمطوريين العقاريين وكذلك اهداف مركز ” إتمام ” لدعم المشاريع الاسكانية والعقارية إضافة الى حوار عن برنامج اتحاد الملاك وورشة عمل عن برنامج ” ايجار”. 

اقرأ المزيد

وقد شكر الفراج كل من رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية وامينها العام واللجان المختصة بالعقار والإسكان بالغرفة على اهتمامهم ودعمهم للمعرض ومشاركتهم في فعالياته موضحاً ان دورة هذا العام من المعرض ستكون مميزة وإمتداد لمكانة ونجاحات معارض “ريستاتكس العقارية ” في مناطق المملكة الرئيسية . وماتحتويه دائماً من عروض عقارية وإسكانية وبرامج تمويل شراء المساكن التي تطرحها البنوك وشركات التمويل كل عام  .
 

ذات صلة

المزيد