الخميس, 28 مارس 2024

صندوق كسب للطروحات الأولية يفوز بجوائز أفضل أداء من تومسون رويترز  

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة تومسون رويترز – الشرق الأوسط مؤخراً عن فوز (صندوق كسب للطروحات الاولية) بجائزتي ليبر لأفضل الصناديق أداءً في فئات الصناديق الاسلامية العالمية والصناديق المحلية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لفترة 3 سنوات و 5 سنوات.

وأوضح أحمد سليمان الجاسر العضو المنتدب لشركة كسب المالية أن صندوق كسب للطروحات الأولية أحد منتجاتها التي تتوافق أعماله مع الضوابط الشرعية وحقق أداءً متميزاً منذ إطلاقه حتى نهاية شهر نوفمبر 2016م بنسبة 243% منذ بدايته في منتصف 2008م وبمعدل عائد سنوي يفوق 31% محققاً أفضل أداء للصناديق الاستثمارية في المنطقة في فئته. وأضافت أن الصندوق حصل على 12 جائزة منذ إطلاقه عام 2008م.

وأفاد العضو المنتدب أن الشركة أطلقت أيضا أحدث صناديقها الاستثمارية المتوافقة مع الضوابط الشرعية “صندوق كسب للادخار والاستثمار” بداية شهر أغسطس 2016م كأول صندوق إدخاري من نوعه في السوق المالية السعودية، والذي يهدف إلى إدخار مبالغ شهرية من دخل المستثمر واستثمارها في أوراق وأدوات مالية متنوعة ومنخفضة المخاطر، مما يعزز ثقافة الادخار لدى المستثمرين. 

اقرأ المزيد

يذكر أن شركة كسب المالية مرخصة من قبل هيئة السوق المالية بموجب ترخيص رقم 37-07062 لممارسة أنشطة التعامل بصفة أصيل والإدارة والترتيب وتقديم المشورة والحفظ في أعمال الأوراق المالية.

ذات صلة

المزيد