الخميس, 28 مارس 2024

استجابة لتوجيهات خادم الحرمين .. بنك الرياض يتبرع بمبلغ مليون ريال لإغاثة الشعب السوري الشقيق

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بتنظيم حملة شعبية في جميع مناطق المملكة لإغاثة الشعب السوري الشقيق، أعلن بنك الرياض عن تبرُّعه بمبلغ مليون ريال مساهمة منه في الحملة، ومساندة للجهود السعودية الوطنية لإغاثة اخوانه من الشعب السوري، وتوفير السبل الكفيلة بتمكينهم من تجاوز ما يمرون به من محنة وظروف إنسانية عصيبة.

وثمن عبدالله العيسى رئيس مجلس إدارة بنك الرياض جهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لإغاثة الشعب السوري الشقيق ودعمهم بالمساعدات الإنسانية والإغاثية للتخفيف عنهم في ظل الظروف العصيبة التي يمرون بها. 

وأشار إلى أن مساهمة البنك في هذه الحملة الخيِّرة تأتي استجابة للتوجيهات السامية الكريمة بدعم الحملة الخيرية التي تأتي نظراً لما يتعرض له الأشقاء في سوريا من معاناة، وخاصة المهجرين من حلب وغيرها الذين انقطعت بهم السبل بسبب الظروف الصعبة والأحداث المؤلمة التي يعيشونها. وتُجسِّد الحملة الشعبية التي دشّنها خادم الحرمين الشريفين، مبدأ التآخي ومواساة الآخرين وللتخفيف من معاناة أشقائنا في سوريا، كما تؤكد تضامن الشعب السعودي مع قيادته الحكيمة.
 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد