الإثنين, 20 مايو 2024

 “الشرقية للتنمية” تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الشرقية للتنمية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة وذلك لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ 17- 04-2017م وتنتهي في 16-04-2020م ، فعلى الراغبين من مساهمي الشركة ممن تتوفر فيهم الشروط ويملكون الف (1,000) سهم فأكثر التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة ( لجنة الترشيحات والمكافآت) على العنوان أدناه وفي موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأحد الموافق 12-02-2017م , وفقاً للضوابط والشروط الواردة في نظام الشركات وتعاميم وزارة التجارة والاستثمار ذات العلاقة وقواعد التسجيل والإدراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة السوق المالية على أن يتضمن طلب الترشيح ما يلي: 

ـ تعريفا بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال إعمال الشركة.

ـ بيان بالشركات المساهمة المدرجة وغير المدرجة التي لا يزال يتولى عضويتها داخل وخارج المملكة وتواريخ انتهاء هذه العضويات. 

اقرأ المزيد

No Content Available

ـ بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالا شبيهه بأعمال الشركة.

ـ إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات المساهمة بما فيها الشركة الشرقية فيجب عليه إن يرفق بطلب الترشيح بيانا بعدد وتواريخ مجالس إدارات الشركات المساهمة واللجان الدائمة التي تولى عضويتها. متضمنا المعلومات التالية:

أـ عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها أصالة ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.

ب ـ اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو ، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة الحضور.

ج ـ ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

ـ تعبئة وتوقيع نموذج هيئة السوق المالية (نموذج الإفصاح رقم 3) وإرفاقه مع طلب الترشيح، والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني (http://www.cma.org.sa/Ar/FormsSite/Pages/Disclosure.aspx) 
ـ يرفق مع طلب الترشيح صورة واضحة سارية المفعول من الهوية الوطنية للإفراد او السجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الاتصال الخاصة بالمرشح.

ـ سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط والأنظمة وعلى من تمت الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة . 

يرسل طلب الترشيح ونموذج هيئة السوق المالية على العنوان التالي:
الشركة الشرقية للتنمية 
سكرتير لجنة الترشيحات والمكافآت 
2592شارع الملك خالد 
وحدة رقم 8
الدمام 32244-7849
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم هاتف : 0138099439 تحويله 44
البريد الالكتروني ([email protected])

ذات صلة

No Content Available
المزيد