السبت, 27 أبريل 2024

“السعودية الخليجية” تطلق 3 رحلات يومية بين الرياض وجدة .. ابتداءً من السبت

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت “خطوط الطيران السعودية الخليجية” عن إطلاق رحلات داخلية جديدة بين الرياض وجدة بمعدل 3 رحلات يومياً، ابتداءً من السبت  28 يناير 2017.

ويأتي إعلان تدشين الرحلات الجديدة بين الرياض وجدة، وفقاً لاستراتيجية “السعودية الخليجية” في البدء بالمدن الكبيرة في المملكة ثم الانتقال بعد ذلك إلى المدن الأصغر، والسعي الدؤوب لتغطية كافة الوجهات المحلية، تلبية لطلبات الضيوف.

من جهته، أكد طارق بن عبدالهادي القحطاني رئيس مجلس إدارة خطوط الطيران السعودية الخليجية أن إطلاق رحلات داخلية جديدة، سينعكس على راحة المسافرين في تعدد خيارات الناقل الجوي، خصوصاً في ظل الطلب المتزايد على خدمات النقل الجوي في المملكة، والنمو السريع للاقتصاد السعودي.

اقرأ المزيد

وأوضح القحطاني أن الهدف من إطلاق طيران السعودية الخليجية للرحلات الجديدة، هو زيادة وجهاتها الداخلية، إضافة إلى تحقيق أهداف الهيئة العامة للطيران المدني في زيادة عدد الرحلات الداخلية في كل مناطق مملكتنا الحبيبة، من خلال طائرات جديدة مزودة بأحدث التقنيات وأنظمة الترفيه وأعلى المواصفات لتوفير الراحة والسلامة.

ولفت إلى أن “السعودية الخليجية” عملت بجد لتلبية جميع متطلبات الهيئة العامة للطيران المدني، خصوصاً في مجالي الخدمة والسلامة، مثمناً جهودها في الدعم المتواصل لتذليل كافة الصعوبات والسعي المستمر في الارتقاء بخدمات النقل الجوي وتطبيق أعلى المعايير الدولية.
يذكر أن خطوط السعودية الخليجية ستعلن قريباً عن إطلاق الرحلة الدولية الأولى من الدمام إلى دبي في الربع الأول من عام 2017.
 

ذات صلة

المزيد