الجمعة, 26 أبريل 2024

“بي سي آي “: لاتوجد اَثار جوهرية على الشركة إثر تطبيق معايير المحاسبة الدولية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

إلحاقاً لإعلان شركة الصناعات الكيميائية الأساسية ( بي سي آي ) عن خطة التحول إلى معايير المحاسبة الدولية والمنشور على موقع السوق المالية السعودية ( تداول ) بتاريخ 02-01-2017م ، تعلن الشركة التالي :
1- تم إعداد نموذج قوائم مالية تتفق مع المعايير الدولية لإول مرة.
2- اعتمد مجلس إدارة الشركة بتاريخ 01-01-2017م السياسات المحاسبية اللازمة لإعداد القوائم المالية بما يتفق مع معايير المحاسبة الدولية والتي سوف يتم البدء في تطبيقها في 01-01-2017م.
3- تم إعداد القوائم المالية الافتتاحية الموحدة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية كما في 01 يناير 2016م وتم عرضها على مراقب الحسابات للمراجعة والإعتماد .
4- سوف يتم الإنتهاء من إعداد القوائم المالية المرحلية الموحدة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية لجميع الأرباع لعام 2016م وذلك قبل الموعد النظامى للربع الأول من عام 2017 ، كما لا يوجد معوقات جوهرية قد تؤثر في قدرة الشركة على إعداد قوائمها المالية وفق المعايير المحاسبة الدولية.
5- لاتوجد اَثار جوهرية على الشركة إثر تطبيق معايير المحاسبة الدولية حسب المعطيات المتوفرة لدى الشركة وقد تم عرض أثر التعديلات التى تتطلبها المعايير المحاسبة الدولية على مراقب الحسابات للمراجعة و إبداء الرأى والإعتماد.
6- تؤكد الشركة جاهزيتها لإعداد القوائم المالية وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية للربع الأول من عام 2017م وذلك خلال الفترة النظامية المحددة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد