الجمعة, 26 أبريل 2024

  ضمن برنامجها السنوي لرواد الأعمال "مسيرة نجاح"

لجنة شباب وشابات الأعمال بغرفة الأحساء في ضيافة الشيخ علي المجدوعي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تحل لجنة شباب وشابات الأعمال بغرفة الأحساء ضيفة على رجل الأعمال الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي، ضمن برنامجها السنوي “مسيرة نجاح” وذلك مساء يوم الاثنين بتاريخ 18/4/1438هـ الموافق 16/1/2017م، وذلك بمنزله في مدينة الخبر.

ويستعرض اللقاء مسيرة الشيخ المجدوعي في عالم المال والأعمال وأهم التحديات والصعوبات التي وجدها خلال مسيرته الحياتية وتجربته العملية وأبرز المحطات والمنعطفات التي واجهها وكيف تعامل معها ودور القيم والمبادئ والرؤى التي نشأ عليها في تحقيق نجاح الأعمال وتوسعها وازدهارها.

وتأتي تلك الفعالية ضمن حزمة البرامج والنشاطات والفعاليات التي تنظمها اللجنة بشكل مستمر في إطار مواكبة المستجدات الاقتصادية، وتنمية الوعي ونشر المعرفة ونقل الخبرات وخلاصة التجارب الناجحة بين جيل الشباب ورواد الأعمال بما يساعد في استثمارها وتحويلها لفرص ريادية واستثمارية ناجحة وتسهم في تعزيز قنوات التواصل بين الأجيال.

اقرأ المزيد

يشُار إلى أن الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي، يُعد من بين أكبر الأسماء التجارية ورجال البر والعمل الخيري في المملكة والخليج، وهو المؤسس لـ “المجدوعي” التي تضم مجموعة شركات، بدأت في عام 1965، بشركة نقل بري ولكن سرعان ما ازدهرت لتغطي عدة قطاعات منها السيارات، الصناعات التحويلية، الصناعات الغذائية، العقارات والاستثمار، النقل اللوجستي والتعليم والتدريب وغيرها.

 

ذات صلة

المزيد