الثلاثاء, 30 أبريل 2024

صبري الغامدي يتوج خبرة 30 عاما بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة “الكابلات السعودية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

توج المهندس صبري عبدالله الغامدي مسيرته العملية التي امتدت 30 عاماً بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة شركة الكابلات السعودية.

بدأ المهندس صبري الغامدي مسيرته المهنية بشركة أرامكو السعودية عام 1994 في وظيفة مهندس عمليات تكرير، وخلال فترة عمله والتي امتدت نحو 13 عاماً، تنقَّل في عدة وظائف في مختلف الإدارات. ثم التحق للعمل بالشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عام 2007 وشغل منصب مدير التراخيص العالمية للتقنيات في الفترة بين 2007 – 2009م، ثم منصب المدير التنفيذي لمركز الخبرة في إدارة التراخيص العالمية والعقود للتقنيات في الفترة بين 2009 – 2013م.

كما تقلَّد المهندس الغامدي منصب رئيس لجنة الاستثمارات بالشركة العالمية للصناعات التحويلية (GDI) التي سبق أن تقلَّد رئاستها خلال الفترة بين 2013 – 2021م،  كما عين عضواً منتدبا لشركة كيمائيات الميثانول.

اقرأ المزيد

وشغل المهندس صبري حالياً عضوية مجلس إدارة شركة هدف الدولية للطاقة، كما تقلَّد عضوية مجالس إدارات عدة شركات مثل الشركة العالمية للصناعات التحويلية، والشركة العالمية للصناعات الكيميائية إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية للصناعات التحويلية، وشركة الرفيعة للكيماويات إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية للصناعات التحويلية.

ويحمل المهندس صبري شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن،  إلى جانب حصوله على دورات عليا متخصصة في مجال الإدارة.

ذات صلة

المزيد