الجمعة, 26 أبريل 2024

خلال مشاركته في "ريستاتكس" الشرقية وتقديراً لدوره الريادي في قطاع التمويل العقاري

أمير الشرقية يُكرّم البنك الأهلي لفوزه بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري خلال 2016

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية البنك الأهلي لحصوله على جائزة “أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد بالمنطقة الشرقية لعام 2016″، لتحقيقه أعلى حجم مبيعات بالمنطقة الشرقية، وقدرته على تقديم حلول تمويلية متميزة. جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بهذه المناسبة مؤخراً تحت رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية، وحضور نخبة من شركات ومؤسسات التطوير والتمويل العقاري.
 
ويأتي ذلك إثر مشاركة البنك في معرض ريستاتكس الشرقية العقاري والذي يقام بدعم ومشاركة وزارة الإسكان في معارض الظهران الدولية خلال الفترة 15-19 يناير 2017م، فيما يطرح البنك الأهلي العديد من العروض الخاصّة والحصْرية لزوار جناحه خلال أيام المعرض المفتوحة.
 

ومن جهته، ثمّن حامد فايز رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي تكريم سمو أمير المنطقة الشرقية للبنك الأهلي، معرباً عن اعتزاز البنك بالحصول على هذه الجائزة التي تعكس الدور الحيوي الذي يضطلع به البنك لتقديم حلول تمويلية مبتكرة وذات قيمة مُضافة تدعم ممارسات ومعايير قطاع التمويل العقاري الواعد في المملكة بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحوّل الوطني 2020.

واعتبر سعد العبدلي رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي أن هذه الجائزة تأتي تأكيداً لجهود البنك الأهلي في دعم قطاع الإسكان بالمملكة والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال مجموعة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك، موضحاً أن البنك الأهلي يتبنى مفهوم الابتكار كأساس لممارسة نشاطه التمويلي على النحو الذي يمكّنه من تقديم حلول تمويلية متكاملة للأفراد تتميز بالمرونة العالية، وتوافقها مع مختلف الاحتياجات.
واستلم الجائزة نيابةً عن البنك رئيس دائرة التمويل العقاري خالد العمودي الذي بدوره ثمّن تكريم سمو أمير المنطقة الشرقية.

اقرأ المزيد

ويواصل البنك الأهلي تقديم باقته من العروض التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمصممة لمختلف شرائح العملاء من الأفراد والشركات ورجال الأعمال، والمدعومة بسلسلة واسعة من المزايا التنافسية، والإجراءات الميسّرة.
وجدد البنك خلال مشاركته تقديم تمويل عقاري بمعدل ربح تنافسي وموافقة مبدئية فورية، بالإضافة إلى حلول استثنائية صُمّمت لتلائم كافة احتياجات العملاء بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية كخاصية 2 في 1 وتمويل مصاريف الدلالة وتمويل نقدي بضمان عقار والتمويل الإضافي لصندوق التنمية العقاري وتمويل التضامن.
 
وقدّم البنك الأهلي الدعوة لكافة عملاءه وأفراد المجتمع الباحثين عن فرص لامتلاك فيلا، وحدات سكنية أو شقق، عمارة عائلية أو قطعة أرض لزيارة جناح البنك المشارك في معرض ريستاتكس الشرقية خلال أيام المعرض للمساهمة في خدمتهم بأفضل نُظم التمويل والسداد. 
 
الجدير بالذكر حصل البنك الأهلي مؤخراً على العديد من الجوائز في مجال التمويل العقاري منها جائزة “أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد بالمملكة لعام 2015” من  “ريستاتكس الرياض 2016” وجائزة “أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد بمنطقة مكة المكرمة لعام 2015” والتي قدمها “ريستاتكس جدّة 2016”.
 
 
 

ذات صلة

المزيد