السبت, 27 أبريل 2024

عمومية “سدافكو” توافق على إعادة ترتيب وترقيم مواد النظام الأساسي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية والتي عقدت في تمام الساعة 20:30 بتاريخ 10-05-1438 الموافق 07-02-2017 في فندق هيلتون قاعة الظهران في مدينة جدة بعد اكتمال النصاب القانوني حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي: 
-الموافقة على إضافة مادة للنظام الأساسي للشركة برقم 16 ضمن الباب الثاني (رأس المال والأسهم ) وذلك بخصوص شراء الشركة لأسهمها (حسب المرفق). 

-الموافقة على إضافة مادة للنظام الأساسي للشركة برقم 17 ضمن الباب الثاني (رأس المال والأسهم ) بخصوص بيع أسهم الخزينة (حسب المرفق).
-الموافقة على إضافة مادة للنظام الأساسي للشركة برقم 18 ضمن الباب الثاني (رأس المال والأسهم ) بخصوص إرتهان الأسهم (حسب المرفق).

-الموافقة على إضافة مادة للنظام الأساسي برقم 19 ضمن الباب الثاني (رأس المال والأسهم ) بخصوص إصدار أدوات الدين أو الصكوك التمويلية (حسب المرفق). 
-الموافقة على تعديل المادة السادسة عشر من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بإدارة الشركة , بعد التعديل المادة العشرون , (حسب المرفق).

اقرأ المزيد

No Content Available

-الموافقة على تعديل المادة الواحدة والعشرون من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر ,بعد التعديل المادة الخامسة والعشرون, (حسب المرفق).
-الموافقة على تعديل المادة الرابعة والثلاثون من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بالتصويت في الجمعيات , بعد التعديل المادة الثامنة والثلاثون , (حسب المرفق).

-الموافقة على تعديل الفقرة رقم 2 من المادة السادسة والأربعون من النظام الأساسي الحالي للشركة , بعد التعديل المادة الخمسون ,(حسب المرفق).
-الموافقة على تعديل المادة السابعة والأربعون من النظام الأساسي الحالي للشركة والخاصة بإستحقاق الأرباح , بعد التعديل المادة الواحد والخمسون, (حسب المرفق).
-الموافقة على إعادة ترتيب وترقيم مواد النظام الأساسي بما يتفق مع إضافة البنود أعلاه.
-الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة ومهامها وضوابط أعمالها ومكافآت أعضائها لإكمال الدورة الحالية التي تنتهي بتاريخ 31 مارس 2018م ، علماً بأن الأعضاء المرشحين هم السادة:
1- / فيصل حمد مبارك العيار (رئيس اللجنة) ، 2- / طارق محمد عبد السلام (عضو ) ، 3- / أحمد محمد حامد المرزوقي ( عضو).

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد