الخميس, 25 أبريل 2024

البنك الأول يدشن فرعه المصرفي الرقمي في الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أزاح البنك الأول الستار أمس  في الرياض عن فرعه المصرفي الرقمي “ابدأ” الأول من نوعه في المنطقة، ليقدم من خلاله تجربة مصرفية فريدة، تمنح العملاء بيئة مثالية لتنفيذ عملياتهم المصرفية وفق أقصى معايير الراحة. 

وحضر حفل افتتاح “ابدأ”، رئيس مجلس إدارة البنك الأول المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة، عضو مجلس الإدارة الأستاذ إياد بن عبدالرحمن الحسين، والعضو المنتدب للبنك الأستاذ سورين نيكولايزن، إلى جانب عدد من كبار موظفي البنك. 

ويقدم “ابدأ” بيئة مصرفية استثنائية ومبتكرة تهدف إلى توفير خدمة مصرفية مرنة وذات طابع شخصي، من خلال الاعتماد على منظومة متقدمة من التقنيات الرقمية الذكية، محاطة بمفهوم الضيافة عبر الشراكة مع سلسلة مقاهي “كوستا كافيه” الشهيرة، لتمنح العملاء فرصة تنفيذ باقة منوعة من معاملاتهم المصرفية وسط أجواء تفاعلية مريحة. 

اقرأ المزيد

وقال المهندس مبارك الخفرة أن “ابدأ” يمثل خطوة سباقة لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية، لافتاً إلى أن “ابدأ” يعد الوسيلة المثلى لدمج البيئة الرقمية للخدمات المصرفية مع جهودنا لتمتين علاقاتنا الوثيقة مع عملائنا ومنحها المزيد من الاهتمام، مؤكداً أن هذه التجربة من شأنها دعم مساعينا للارتقاء بمستوى خدمات البنك الأول. 

وتقوم فكرة “ابدأ” على توفير تجربة مصرفية متكاملة للعملاء، وإتاحة أسلوب مبتكر لتنفيذ العمليات المصرفية براحة تامة. فمن خلال الأجهزة التفاعلية يمكن للعملاء خلال تناولهم مشروباتهم المفضّلة تنفيذ احتياجاتهم المصرفية، بصورة بدءاً من فتح الحسابات والحصول على بطاقات الائتمانية بشكل فوري، وتنفيذ الخدمات المصرفية ذاتياً عبر خاصية الفيديو التفاعلي، بالاضافة إلى تصفح المنتجات والخدمات المصرفية. في الوقت نفسه يتواجد موظفين متخصصين للوقوف على احتياجات العملاء وتقديم الاستشارات والخدمات اللازمة لهم.

وأوضح العضو المنتدب للبنك سورين نيكولايزن، أن أسلوب حياة عملاء البنك الديناميكي والحيوي يحفز البنك بصفة مستمرة لتبني الأفكار المبتكرة القادرة على التكيف مع متطلبات العملاء والتي تنعكس بصورة تلقائية على تطوير خدمات البك الأول، وتمنح العملاء نطاقاً أوسع لتلبية احتياجاتهم، مشيراً إلى دور “ابدأ” في إعادة التعريف بمفهوم العمل المصرفي، والأثر الفاعل الذي يمكن أن يحدثه على تجربة العملاء مع البنك الأول. 

ويشار إلى أن ابدأ يفتح ابوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً و حتى 11 مساء ويوم الحمعة من 4 عصراً وحتى 12 صباحاً في مركز “النخيل مول” التجاري – شمال مدينة الرياض.
 

ذات صلة

المزيد