السبت, 18 مايو 2024

مجلس “الحمادي” يوصي بعدم توزيع أرباح للمساهمين عن العام 2016م

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوصى مجلس إدارة شركة الحمادي للتنمية والاستثمار باجتماعه الذي انعقد مساء يوم الاحد الموافق 12 مارس 2017 بعدم توزيع أرباح على مساهمي الشركة عن العام المالي 2016م وذلك للحفاظ على موقف سيولة صحي وقوي للشركة حتى تتمكن من مواصلة دعم عملياتها ومشاريعها القائمة والمستقبلية في ظل استراتيجية الشركة المواكبة لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. هذا وسوف تعرض توصية مجلس الادارة بهذا الشأن على الجمعية العمومية القادمة لاتخاذ القرار.

وفي شأن أخر أعلنت عن انتهاء الاعمال الانشائية في مستشفى الحمادي فرع النزهة وبدء التشغيل التجريبي للمستشفى ابتداءً من تاريخ 13 مارس 2017 من خلال تشغيل مرافق المستشفى والأجهزة الطبية والإلكتروميكانيكية ومعايرتها وجاري العمل على استكمال الكوادر الطبية والإدارية اللازمة لأعمال التشغيل الفعلي للمستشفى. بلغت التكلفة الاجمالية للمشروع 823 مليون ريال متضمنة تكلفة الارض. سوف تقوم الشركة بالاعلان عن موعد التشغيل الفعلي لاحقا بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة من الجهات المختصة. 

ومن الجدير بالذكر أنه تم إنشاء مستشفى الحمادي فرع النزهة بالرياض وفق أحدث التصاميم المعمارية والهندسية وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية حيث يقع على أرض مساحتها 21,809 متر مربع في حي النزهة شمال شرق الرياض، يتكون من 6 طوابق فوق الأرض وطابقين تحت الأرض بالاضافة لمبنى متعدد الطوابق لمواقف السيارات يتسع لاكثر من 800 سيارة. بلغت مساحة البناء الاجمالية للمشروع 101,000 متر مربع. تصل الطاقة الاستيعابية للمستشفى الى 650 سرير متضمنة 75 سرير عناية فائقة و320 سرير للاقامة الطويلة والتاهيل بالاضافة الى 64 عيادة خارجية. سيكون هذا المشروع بعد التشغيل الفعلي صرحاً طبياً مميزاً ومحركاً رئيسياً لدعم نمو نشاط الشركة مستقبلا بإذن الله حيث ستصل الطاقة الاستيعابية لمستشفيات الشركة الثلاثة الى 1,378 سرير و 202 عيادة خارجية.

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد