الإثنين, 23 مايو 2022

أمير الرياض يكرم STC أعمال الراعي الماسي للمؤتمر السعودي للاستثمار والاوراق المالية

رعت الاتصالات السعودية ممثلة في وحدة قطاع الأعمال مؤخراً فعاليات المؤتمر السعودي الثالث للاستثمار والأوراق المالية الذي نظمته  الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بفندق الفورسيزونز، برعاية كريمة من الأمير/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز “حفظه الله” أمير منطقة الرياض.

اقرأ المزيد

 وناقش المؤتمر عدداً من المحاور الرئيسية شملت: مستقبل الاقتصاد السعودي وأثره على الأسواق المالية، خصخصة القطاعات الحكومية، دور صندوق الاستثمارات العامة في رؤية 2030، ثقافة الادخار في المملكة العربية السعودية، أهمية الحوكمة في السوق المالية والقطاع الخاص والاستثمار في التكنولوجيا.

وكرم أمير الرياضSTC  أعمال نظير رعايتها الماسية للمؤتمر، حيث تشرف باستلام درع التكريم الدكتور طارق عناية نائب الرئيس الأعلى لقطاع الأعمال في شركة الاتصالات السعودية.

كما شاركت STC أعمال بجناح مصاحب للفعاليات استعرضت خلاله أحدث حلول الاتصالات وتقنية المعلومات. حيث شهد الجناح اقبالا كبيرا من الزوار الذين أشادوا بالخدمات المقدمة وبقدرتها في تسريع التحول الرقمي.
 وتأتي مشاركة  STC أعمال كراعي ماسي للمؤتمر في إطار مساهمتها الريادية لتطوير البنية التحتية، وضمن مساعيها لتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات آمنة وفعالة، مع الأخذ بعين الاعتبار استمرارية الخدمة بما يلبي حاجات ورغبات عملائها.
 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد