الخميس, 9 مايو 2024

عمومية “بوان” تصوت على ما تم توزيعه من أرباح عن العام 2016 بمقدار 69 مليون

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة بوان المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة، المقرر عقده بإذن الله بتاريخ 22/07/1438هـ الموافق 19/04/2017م، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً في مدينة الرياض في فندق دبل تري من هيلتون قاعة الإجتماعات الرئيسية، الطريق الدائري الشمالي بالقرب من مخرج 5، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المُنتهية في 31/12/2016م.
-التصويت على تقرير مُراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المُنتهية في 31/12/2016م.
-التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المُنتهية في 31/12/2016م.
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من مسئولية إدارة الشركة عن السنة المالية المُنتهية بتاريخ 31/12/2016م.

-التصويت على ما تم توزيعه من أرباح الشركة على المساهمين عن الربع الأول والثاني والثالث والرابع من العام 2016م والبالغة (69,000,000) تسعة وستون مليون ريال بواقع 1.15 ريال للسهم الواحد وبما نسبته 11.5% من رأس مال الشركة.
-التصويت على صرف مبلغ (1,600,000) مليون وثمانمائة ألف ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المُنتهية في 31/12/2016م.
-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين شركة بوان والشركات التي لأي من أعضاء مجلس الإدارة مصلحة مباشرة أو غير مباشرة فيها حسب المرفق.

اقرأ المزيد

No Content Available

-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية للمساهمين عن العام المالي 2017م مع تحديد تاريخ الأحقية وتاريخ التوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات الصادرة عن هيئة السوق المالية وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية. 
-التصويت على تعيين عبدالمعطي وصفي عبدالهادي عضواً في لجنة المراجعة على أن يكمل مدة سلفه المستقيل عمار محمد الغول في دورة المجلس الحالية والتي ستنتهي بتاريخ 25/09/2019م، على أن تسري عضويته في اللجنة اعتباراً من تاريخ موافقة الجمعية على تعيينه.
-التصويت على ممارسة العضو عبدالله عبداللطيف الفوزان على القيام بأعمال شبيهة أو ممارسة الإتجار في الأنشطة التي تزاولها الشركة والترخيص لها لعام قادم. (حسب المرفق).

-التصويت على ممارسة العضو عصام عبدالقادر المهيدب على القيام بأعمال شبيهة أو ممارسة الإتجار في الأنشطة التي تزاولها الشركة والترخيص لها لعام قادم. (حسب المرفق).
-التصويت على ممارسة العضو فوزان محمد الفوزان على القيام بأعمال شبيهة أو ممارسة الإتجار في الأنشطة التي تزاولها الشركة والترخيص لها لعام قادم. (حسب المرفق).
-التصويت على ممارسة العضو رائد ابراهيم المديهيم على القيام بأعمال شبيهة أو ممارسة الإتجار في الأنشطة التي تزاولها الشركة والترخيص لها لعام قادم. (حسب المرفق).
-التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة وذلك بما يتفق مع نظام الشركات الجديد (حسب المرفق).

لكل مساهم حق حضور الاجتماع طبقاً لنظام الشركات وعلى من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد له الحق في أن يوكل عنه شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي مصدق من الغرفة التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق (حسب المرفق) وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل وإرساله على العنوان التالي: مقـر الشـركــة الرئيسـي بمديـنة الرياض (شارع الإحساء، حي الملز)، ص.ب:331، الرياض 11371 المملكة العربية السعودية ، وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية. وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع. علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة غير العادية هو (50 %) من رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. للاستفسار يمكن الاتصال على الرقم التالي: هاتف : 0112917799 تحويلة 700 ، أو فاكس رقم: 0112915858.

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد