الأحد, 28 أبريل 2024

عمومية “التصنيع” تصوت على تعديل نظام الشـركة الأســاس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس الإدارة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثامنة عشر المقرر عقده بإذن الله يوم الثلاثاء بتاريخ 21/07/1438هـ الموافق 18/04/2017م عند الساعة الثامنة والنصف مساءً وذلك بمقر الشركة في البوابة الاقتصادية مبنى رقم (ج3) حي قرطبة- الدائري الشرقي المملكة العربية السعودية.
لمناقشة جدول الأعمال الآتي:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2016م.
– التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م.
– التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م.

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة وذلك ابتداءً من بداية الربع الثاني للعام 2017م وحتى نهاية الربع الأول للعام 2018م. وتحديد أتعابه.
– التصويت على تعديل نظام الشـركة الأســاس وفقاً لنظام الشركات الجديد.

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة ومهام اللجنة وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الحالية والتي تنتهي في 05/07/2019م. علماً أن المرشحين هم : / سامي بن عبدالعزيز الشنيبر ( رئيس لجنة المرجعة – عضو مجلس الإدارة مستقل / مختص بالشؤون المالية والمحاسبية)، بدر بن علي الدخيل ( عضو لجنة المراجعة – عضو مجلس الإدارة غير تنفيذي )، الأستاذ / محمد بن علي الكريدا / راشد بن إبراهيم شريف (عضوي لجنة المراجعة من خارج مجلس الإدارة مختصين بالشؤون المالية والمحاسبية)، مرفق مختصر السير الذاتية للمرشحين.
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويشترط لصحة انعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال للاجتماع الأول أو بعد ساعة في حال عدم اكتمال النصاب للاجتماع الأول، وسيكون النصاب القانوني 25% من رأس المال ولكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية وتحسب الأصوات على أساس صوت واحد لكل سهم ممثل في الاجتماع. يرجى من السادة المساهمين الكرام الحضور في مقر الشركة الرئيس قبل موعد الاجتماع بوقت كافٍ، وذلك لإنهاء اجراءات تسجيلهم، كما يرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من ( غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة قبل يومين على الأقل مصدقة من احد الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق أو كتابة العدل على العنوان التالي : (شركة التصنيع الوطنية البوابة الاقتصادية مبنى ج 3 حي قرطبة الدائري الشرقي- المملكة العربية السعودية). 

كما وجهت المساهمين إلى ضرورة إحضار أصل الوكالة وبطاقة الهوية الوطنية ( أصالة أو وكالة) يوم انعقاد الجمعية. 
وللحصول على نموذج توكيل حضور اجتماع الجمعية، الرجاء التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين على العنوان التالي : ص.ب 26707 الرياض 11496 أو هاتف رقم ( 4174161 ) أو زيارة موقع الشركة WWW.Tasnee.com 
والله الموفق .

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد