الجمعة, 26 أبريل 2024

معمار للاستثمار والتطوير العقاري تعتزم طرح أسهمها في السوق الموازي خلال الربع الثالث

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن عبدالعزيز المقرن الرئيس التنفيذي لشركة معمار للتطوير والاستثمار العقاري أنهم يعملون حالياً على إدراج الشركة في السوق الموازية نمو.

جاء ذلك خلال الاحتفالية السنوية لمجموعة نايف الراجحي الاستثمارية والتي تعتبر معمار إحدى الشركات التابعة لها.

وقال لمال رئيس التخطيط والتطوير بشركة نايف الراجحي الاستثمارية سلطان المسلم أن عملية الإدراج لشركة معمار من المتوقع اكتمالها في الربع الثالث من عام 2017 ، حيث انهم وقعوا اتفاقية مع الاستثمار كابيتال لإدارة عملية الطرح .

اقرأ المزيد

No Content Available

وكشف المسلم خلال اللقاء على تركيز مجموعة نايف الراجحي على قطاعي السياحة والترفيه، بالتعاون مع شركات عالمية حيث ستطلق الشركة 6 مشاريع ترفيهية خلال السنة ستتركز هذه المشاريع في الغالب على منطقة الرياض ونوه بأن 4 مشاريع ترفيهية من الستة أصبحت جاهزة للإطلاق، وفيما يخص طرح مجموعة نايف الراجحي في السوق المالية السعودية قال أنّ هذا الأمر غير مستبعد.

هذا وتعمل معمار على إدارة الأصول العقارية التي تتضمن المباني والأراضي، حيث تدير الشركة أكثر من 600 مليون ريال من الأصول العقارية، ولديها أكثر من 35 ألف متر مربع من المساحات المكتبية والمعارض،

وتقوم شركة معمار حالياً على تطوير واستثمار مشاريع بنصف مليار ريال بمساحة 110 ألف متر مربع، مع البحث على الاستثمار في مشاريع ذات العوائد من خلال الاستحواذ والتطوير.

وكانت الشركة قد تأسست في عام 2007، وتحولت إلى شركة مساهمة مقفلة في عام 2016.

ذات صلة

No Content Available
المزيد