السبت, 4 مايو 2024

عمومية “أسمنت ينبع” تصوت على توزيع 20% من رأس المال أرباح عن النصف الـ 2

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة إسمنت ينبع المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية الغير العادية الثامنة التي ستعقد بمشيئة الله الساعة 6:30 مساء يوم الأحد 4 شعبان 1438هـ الموافق 30 أبريل 2017م (حسب تقويم أم القرى) بمبنى الإدارة العامة للشركة بجدة وذلك للموافقة على بنود جدول الأعمال التالية : 
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2016م.
-التصويت على الميزانية الختامية للشركة وعلى حساب الأرباح والخسائر عن العام المــالي المنتهي في 31 ديسمبر 2016م.

-التصويت على صرف الأرباح المقترحة عن النصف الثاني لعـام 2016م بواقع 2 ريال للسهم وبنسبة 20% من رأس المال على أن تكـون أحـقية الأرباح للمساهمين المسجلين في سجلات الشركـة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية ، علماً بأنه قد تم صرف (1) ريال وبنسبة 10% أرباح نصف سنوية عن النصف الأول لعام 2016م بتاريخ 01/08/2016م بإجمالي مبلغ 157,500,000 ريال.

-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2016م.
-التصويت على تقرير مراقب الحسابات حول القوائم المالية للعام المالي المنتهي في 31/12/2016م .
-التصويت على تعيين مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للشركة والبيانات الربع سنوية والميزانية العمومية للسنة المالية 2017م والربع الأول من عام 2018م وتحديد أتعابه.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على صرف مبلغ (2,200,000) مليونان ومئتا ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الادارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2016م بواقع (200,000) مائتا ألف ريال لكل عضو .
– التصويت على تفويض المجلس بصرف أرباح مرحلية عن العام 2017م.
-التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة وفقاً لنظام الشركات الجديد .

-التصويت على انتخاب السادة أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين لعضوية مجلس الإدارة لدورته الرابعة عشر والتي تبدأ في 21/06/2017م.
-التصويت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافأة أعضائها للدورة الحالية والتي تنتهي في 20/06/2017م وهم السادة أعضاء مجلس الإدارة التالية أسمائهم: أ. محمد بن عبدالله عبدالكريم الخريجي (رئيس اللجنة)- أ. فهد بن صالح العجلان (عضو اللجنة)- أ. أمين بن عبدالله السنيدي (عضو اللجنة).
ووجهت المساهمين إلى ما يلي:
– يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وفي حالة عدم اكتمال النصاب سيعقد الاجتماع الثاني للجمعية بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال.
– لكل مساهم حق حضور اجتماع هذه الجمعية وله أن يوكل عنه في الحضور شخصا آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة على أن يكون مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل مرفقاً به صورة من بطاقة الهوية الشخصية والسجل التجاري قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع مع إحضار أصل التوكيل إلى الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة. يرجى من كل مساهم إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الاجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.
( توكــيل )
أناالمساهم/………………………………………………………..
( الاسم رباعياً/او اسم الشركة او المؤسسة كما هو في سجلها التجاري )
الموقع أدناه، بموجب السجل المدني/ السجل التجاري () رقم () وتاريخ / / 14 هـ
وبصفتي احــد مساهمي شركـة اسمنت ينبع و المـالك لعـــدد () سـهـم قـد وكلت المسـاهم/……….. السجل المدني رقم () (وهو من غير أعضاء مجلس الإدارة او موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني او إداري لحسابها) لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة للشركة والمقرر عقده في يوم الأحد الموافق 30/04/2017م والتصويت على بنود جدول أعمال الجمعية نيابة عني والتوقيع على كل المستندات المطلوبة و الضرورية و اللازمة لإجراءات الاجتماع. كما يسري هذا التوكيل للاجتماع الثاني في حالة تأجيل الاجتماع .
الاسم/ 
التصديق/ 
الصفة/
التوقيع/
حررفي/ / 2017م

 

ذات صلة

No Content Available
المزيد