السبت, 4 مايو 2024

“مبرد” تعلن عن تغيير اسمها الى شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة مبرد عن تغيير اسم الشركة من الشركة السعودية للنقل والاستثمار – مبرد الى شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية حيث أن تعديل اسم الشركة يعد جزءا من التوجه الاستراتيجي الجديد للشركة والذي يهدف إلى مواءمة خطة نموها مع الأهداف الجديدة التي حددتها رؤية المملكة 2030.

وتشمل هذه الأهداف الوطنية الجديدة الاستفادة من الموقع المميز للمملكة الذي يضعها على مفترق طرق التجارة الدولية الهامة بين آسيا وأوروبا وأفريقيا مما يهيئ الفرصة لإنشاء مركز إقليمي فريد للنقل والإمداد.

وقد قامت(باتك)بإحداث التوافق بين مهمتها وبين تلك الأهداف الوطنية مع التركيز المبدئي على قطاعات الخدمات اللوجستية والأمن والتكنولوجيا المتصلة بهما، كما انه سيتم الاحتفاظ بالعلامة التجارية (مبرد)لأعمال النقل البري مع التركيز المستمر على الخدمات اللوجستية للنقل المبرد.

اقرأ المزيد

No Content Available

وستصبح (مبرد) شركة عاملة فرعية مستقلة تماما خلال العام 2017م وستلعب دورا أكبر في مجال توفير الخدمات اللوجستية التي تسعى باتك لبنائها. 

وابانت انه ياتي بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة يوم الاثنين بتاريخ 1438/07/06هـ الموافق2017/04/03م والمعلن عنه في موقع تداول على تعديل المادة الثانية من النظام الأساس للشركة والمتضمن تغيير اسم الشركة، نود التنويه للسادة المساهمين عن تغيير

ذات صلة

No Content Available
المزيد