السبت, 27 أبريل 2024

6 مايو أول مزاد لتصفية تركة صالح الراجحي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 يعلن اليوم مجلس إدارة مجلس تصفية عقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي عن تفاصيل مزادات المرحلة الاولى لتركة  الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي والتي سيقام مزادها الاول في الـ 6 من مايو المقبل بقاعة بريدة في فندق انتركونتننتال الرياض حيث سيتم طرح 4 عقارات من أصل 7.

وتشمل العقارات المطروحة المرحلة الأولى من المزاد، حيث سيطرح كلا من مركز توارن سنتر ومركز إلكترون، وسوق الرياض وأرض السلي، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميا غدا في معرض “ريستاتكس الرياض” العقاري.

يشار إلى أن مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح الراجحي رحمه الله كان قد أُنشئ بقرار قضائي أصدرته الدائرة القضائية المختصة بتصفية تركة الشيخ صالح بوزارة العدل، وقد تكوّن المجلس من اتحاد تحالف الصالحية وتحالف ” ابن غنيم”.
وتتميز عقارات تركة الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي رحمه الله والتي تقع في كافة مناطق المملكة بالتنوع والتفرد في مواقعها واستثماراتها، حيث تضم مشاريع قائمة ذات عوائد استثمارية، وأراضٍ مطورة وأخرى خام في مواقع ذات أبعاد تجارية واستثمارية.

اقرأ المزيد

يشار الى مجلس إدارة تصفية تركة الشيخ صالح الراجحي خلال اجتماعه العاشر في يناير الماضي، اقرّ عددًا من المواضيع المهمة على جدول أعماله. وقد استمع المجلس إلى آخر ما تم من قِبل اللجان الفرعية المكلفة بأعمال إنهاء إجراءات المزادات الأولى لعقارات الدفعة الأولى، كما تم مقابلة عدد من ممثلي كبار الشركات المختصة بالتسويق، والاستماع إلى العروض المالية التفصيلية تمهيدًا لاختيار الشركة الجديرة بأعمال التسويق العقاري في المملكة ودول الخليج.


 

ذات صلة

المزيد