الجمعة, 10 مايو 2024

“المواساة” تعلن عن إضافة بنود على جدول أعمال العمومية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المواساة للخدمات الطبية عن إضافة بنود جديدة على جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية المشار إليها وهي كما يلي:

– التصويت على ممارسة عضو مجلس الإدارة الدكتور/ سامي عبدالكريم العبدالكريم لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من شركة العناية والعلوم الطبية وشركة الإرتقاء للخدمات الطبية.

– التصويت على ممارسة عضو مجلس الإدارة ناصر سلطان السبيعي لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته ممثلاً للشركة في مجالس إدارة كل من شركة المجمعات الطبية المتطورة ( شركة زميلة )، والشركة الشرقية للخدمات الطبية ( شركة تابعة ) .

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على ممارسة عضو مجلس الإدارة محمد سليمان السليم لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته ممثلاً للشركة في مجالس إدارة كل من شركة المجمعات الطبية المتطورة ( شركة زميلة )، وشركة العيادة الطبية المتخصصة ( شركة تابعة ) .
ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 19/07/1438هـ الموافق 16/04/2017م بشأن دعوة المساهمين الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الرابعة المقرر عقده بمشيئة الله تعالى عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء 28/08/1438هـ الموافق 24/05/2017م في مقر الشركة بالدمام .
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد