الجمعة, 10 مايو 2024

عمومية “المواساة” توافق على النظام الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المواساة للخدمات الطبية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية الرابعة والتي عقدت في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 28/08/1438هـ الموافق 24/05/2017م في مقر الشركة بمدينة الدمام بعد إكتمال النصاب القانوني بنسبة حضور (أصالة ووكالة وتصويت عن بعد) بلغت 53.49% حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:

– الموافقة على النظام الأساس لشركة المواساة للخدمات الطبية المعدل بما يتوافق مع نظام الشركات الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/3) وتاريخ 28/01/1437هـ .

– الموافقة على ممارسة عضو مجلس الإدارة الدكتور/ سامي عبدالكريم العبدالكريم لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته في مجالس إدارة كل من شركة العناية والعلوم الطبية وشركة الإرتقاء للخدمات الطبية.

اقرأ المزيد

No Content Available

– الموافقة على ممارسة عضو مجلس الإدارة ناصر سلطان السبيعي لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته ممثلاً للشركة في مجالس إدارة كل من شركة المجمعات الطبية المتطورة ( شركة زميلة )، والشركة الشرقية للخدمات الطبية (شركة تابعة) .

– الموافقة على ممارسة عضو مجلس الإدارة / محمد سليمان السليم لأعمال منافسة لأعمال شركة المواساة للخدمات الطبية نظراً لعضويته ممثلاً للشركة في مجالس إدارة كل من شركة المجمعات الطبية المتطورة ( شركة زميلة )، وشركة العيادة الطبية المتخصصة ( شركة تابعة ) .

ذات صلة

No Content Available
المزيد