السبت, 18 مايو 2024

 قبول استقالة جميل الملحم الرئيس التنفيذي لـ “شاكر” ..  وتكليف حكم ابو ريشة بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت  شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر أن مجلس إدارتها وافق بتاريخ 2017/5/31م على قبول استقالة جميل عبد الله الملحم من منصبه كعضوا منتدبا و رئيس تنفيذي مع استمرار عضويته في مجلس الإدارة (عضو غير تنفيذي)، على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 2017/7/25م ، حيث تعود اسباب الاستقالة الى أسباب شخصية.

كما وافق مجلس الادارة بتاريخ 2017/5/31، على تكليف المدير الإقليمي (country Manager) حكم مصطفى ابو ريشة، بمنصب الرئيس التنفيذي المكلف لشركة شاكر اعتباراً من 2017/7/26م و حتى إشعار آخر من المجلس. 

تجدر الإشارة إلى أن حكم ابو ريشة حاصل على بكالوريوس بمرتبة الشرف في الهندسة الالكترونية من جامعة سالفورد في مانشستر (بريطانيا). تولى منذ إنضمامه في العام 2011 لشركة شاكر عدة مناصب قيادية و مسيرته تمتد اكثر من 30 عاماً حيث شغل مناصب الادارة العليا في شركات مرموقة في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط.يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة شاكر بوافر الشكر والتقدير للاستاذ جميل الملحم على الإسهامات والجهود التي بذلها طيلة فترة توليه منصبه لاكثر من اربع سنوات، متمنين له دوام التوفيق والنجاح. كما يتمنى المجلس التوفيق للاستاذ حكم ابوريشة في مهامه القادمة.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما أعلنت الشركة  أن مجلس إدارتها قرر بتاريخ 31 مايو 2017 م تعيين مصعب سليمان المهيدب نائباً لرئيس مجلس الإدارة (عضو غير تنفيذي) لدورة مجلس الإدارة الحالية.
وذلك اعتبارا من تاريخه و حتى نهاية الدورة الحالية والتي ستنتهي في 2019/4/23م.

وتجدر الإشارة إلى أن مصعب المهيدب حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1999م و ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ليفربول في بريطانيا عام 2008. و يشغل منصب عضو مجلس الإدارة في شركة الحسن غازي ابراهيم شاكر منذ العام 2009، كما يشغل عضوية مجالس إدارة في عدة شركات مساهمة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد