الخميس, 2 مايو 2024

بداية لتمويل المنازل تتعاون مع مجموعة الصبان لتمويل الوحدات السكنية بمشروع “بيات بلازا” 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

وقعت بداية لتمويل المنازل، الشركة المتخصصة بالتمويل السكني، اتفاقية شراكة مع مجموعة الصبان وذلك لتسهيل حصول المواطنين الراغبين في شراء وحدات سكنية بمشروع “بيات بلازا” على تمويل سكني. يتكون المشروع الواقع في مدينة جدة من 266 شقة سكنية راقية موزعة على برجين. 
 
يذكر أن المشروع تقوم بتنفيذه شركة “منازل”، إحدى شركات التطوير التابعة لمجموعة الصبان، وستوكل مهمة تأجير الشقق أو تمليكها حصرياً لشركة سولينس العقارية. 
 
ويقول مازن بن أحمد الغنيم الرئيس التنفيذي لشركة بداية لتمويل المنازل: ” تأتي الشراكة مع مجموعة الصبان في سياق توسيع قاعدة شركاؤنا بالسوق وتقديم خيارات متنوعة للمواطنين الراغبين في تملك منازلهم. أود التأكيد على أننا حريصون على تقديم الأفضل دوماً للعملاء وذلك من خلال العروض المتنوعة وتسهيل عملية الحصول على التمويل عبر القنوات الإلكترونية في 3 خطوات بسيطة.”   
 
يشار إلى أن موقع بداية الالكتروني – bidaya.com.sa – سيكون منصة متكاملة للعملاء الراغبين في شراء منازلهم بمشروع “بيات بلازا”، حيث يمكنهم التعرف أكثر على تفاصيل المشروع. 
 
من جانبه قال السيد بدر الصبان، العضو المنتدب لشركة “منازل”: ” تعكس اتفاقية الشراكة مع بداية لتمويل المنازل التزامنا بتسهيل عملية تملك المنزل بالنسبة للمواطنين السعوديين.” وأضاف: “إن تعاوننا مع بداية لتمويل المنازل من شأنه تعزيز سوق العقارات الذي يمثل أحد أهم الركائز الرئيسية للاقتصاد الوطني.”
 
تعمل بداية لتمويل المنازل دوماً على تبسيط إجراءات تملك المنازل، والاعتماد على تقنية المعلومات وتثقيف العملاء وتوعيتهم بكيفية التملك والحصول على منتجات الشركة وخدماتها، وذلك بالتوازي مع خطة التحول الكبير التي تتبناها المملكة “رؤية السعودية 2030″، لتعزيز قطاع الإسكان. 
 
تقدم بداية لتمويل المنازل خدمة التمويل لمشروع “بيات بلازا” عبر نظام “الإيجارة الموصوفة بالذمة” المتوافق مع الشريعة الإسلامية. 
 

ذات صلة

المزيد