الأحد, 19 مايو 2024

مطارات الرياض” تهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا للعهد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

رفع الرئيس التنفيذي لشركة “مطارات الرياض” صالح بن إبراهيم الرشيد باسمه واسم منسوبي الشركة أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد، ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.

وقال الرشيد “نبايع ولي العهد على السمع والطاعة، في المنشط والمكره، ونبارك له الثقة الملكية التي استحقها بكل اقتدار نظير ما قدمه في خدمة وطنه وأمته على كافة الصعد، المحلية والإقليمية والدولية، وعلى مستوى جميع الملفات التي ناء بحملها والتصدي لها ببراعة في مجالات السياسة والاقتصاد والتنمية”.

وأضاف الرشيد أن السعوديين والعالم أجمع رأى خلال أقل من عامين ثمرة العمل الدؤوب، والنتائج العظيمة، للبرامج والخطط التي تولى سمو ولي العهد إدارة ملفاتها، ومتابعتها باهتمام، الامر الذي يبشر بمستقبل زاهر ومشرق لهذه البلاد وأبنائها تحت قيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-.

اقرأ المزيد

كما قدّم الرشيد الشكر للأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز على ما قدمه من أعمالٍ جليلة في خدمة الوطن، وجهودٍ مشكورة في حفظ الأمن واستقراره، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين.

ذات صلة

المزيد