الخميس, 9 مايو 2024

هيئة الاتحاد الأوروبي توافق على اندماج مجموعة أميانتيت مع “هوباس”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة أميانتيت العربية السعودية أنها علمت يوم الجمعة الماضي من خلال إعلان رسمي على موقع هيئة الاتحاد الأوروبي المختصة بشؤون اندماج الشركات في أوروبا عن موافقتهم رسمياً على إتمام اتفاقية الدمج الموقعة بتاريخ 6 فبراير 2017م بين مجموعة أميانتيت وشركة دبليو أي جي ويستيرزدوفير النمساوية القابضة (WIG) (المعروفة تجارياً باسم “هوباس” “Hobas”). 

وتنص الاتفاقية على دمج شركات نشاط الأنابيب والمبيعات وتقنية الفلوتايت (Flowtite Technology) مع مجموعة شركات هوباس في أوروبا. وتختص كلا الشركتين في صناعة وبيع أنظمة الأنابيب وملحقاتها. 

لم يصل الشركة حتى تاريخه مخاطبة مباشرة رسمياً من الهيئة الأوروبية المشار إليها بخصوص موافقتها على عملية الدمج. وستقوم الشركة بإعلان المستجدات حال استلامها المخاطبة الرسمية حيال ذلك. إن الإتمام الرسمي للدمج يتطلب عدد من الإجراءات القانونية المتبقية والمتوقع إكمالها خلال الربع الثالث من عام 2017م. ولن يتم قيد هذا الاندماج محاسبياً حتى إتمام الصفقة، وسيتم احتساب الأثر المحاسبي لهذه الصفقة في حينها. إلا أن الشركة تتوقع وجود أثر إيجابي لهذه الصفقة على أرباحها وحقوق المساهمين حال إتمام الدمج رسمياً. ولا تتوقع الشركة وجود آثار جوهرية على تدفقاتها النقدية نتيجة للدمج.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان شركة اميانتيت العربية السعودية، بتاريخ 18 ديسمبر 2016م، واعلانها في 6 فبراير 2017م وإعلاناتها الربع سنوية اللاحقة حيال المستجدات.

ذات صلة

No Content Available
المزيد