الثلاثاء, 28 مايو 2024

لتنفيذ مشاريع لتنمية المساكن من خلال اعتماد تكنولوجيا التشييد

 شركة تابعة لـ “بوان”توقع مذكرة تفاهم مع “الوطنية للإسكان” للإستثمار في تكنولوجيا البناء 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة بوان عن قيام شركة بناء للإستثمارات الصناعية القابضة (القطاع الإستثماري في تقنيات البناء والمنتجات الخرسانية) وهي شركة تابعة مملوكة بنسبة 57.75% لشركة بوان، بتوقيع مذكرة تفاهم مع الشركة الوطنية للإسكان اليوم الثلاثاء 23-11-1438هـ الموافق 15-08-2017م، وهو تاريخ بدء سريان الإتفاقية ولمدة ثلاثة سنوات. 

ومن خلال هذه الاتفاقية، فإنه سيتم التعاون بين الطرفين للعمل معا لاستكشاف فرص التعاون المحتملة في قطاع الإسكان المتعلق بتكنولوجيا البناء في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

– العمل على إقامة مشروع مشترك لاحتضان تكنولوجيا البناء في ميدان الإسكان والبناء من خلال التعاون المشترك مع مقدمي التكنولوجيا المحليين والدوليين.
-تنفيذ مشاريع لتنمية المساكن من خلال اعتماد تكنولوجيا التشييد.
– إنشاء مصانع تنتج الوحدات السكنية ووحداتها القائمة على تكنولوجيا التشييد.
-العمل على تطوير وتبادل الخبرات المتعلقة بتكنولوجيا التشييد والصناعات ذات الصلة، وتدريب المهنيين اللازمين للتشغيل والصيانة.
-تشجيع تبادل الزيارات بين الأخصائيين بين الطرفين والمشاركة في الاجتماعات والحلقات الدراسية وورش العمل المشتركة لمناقشة المسائل المتصلة بمجالات التعاون بين الطرفين.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما نوهت الشركة إلى أنه لا يوجد أي أثر مالي جوهري ناجم عن توقيع مُذكرة التفاهم خلال الوقت الراهن، وأنه سيتم الإفصاح للجمهور عن أي تطورات تحدث في هذا الخصوص في حينها إن وجدت. كما أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد