الإثنين, 6 مايو 2024

كيف تعرض منتجك بشكل مميز؟

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نظمت غرفة الشرقية ممثلة بمجلس شباب الاعمال يوم أمس , ورشة عمل بعنوان ” كيف تعرض منتجك بشكل مميز ” التي قدمها المتخصص في الإدارة وريادة الأعمال عبدالله الدرويش , وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام .

وأوضح الدويش, خلال الورشة التي حضرها المشاركون في ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2017 , الخطوات المهمة لرواد ورائدات الاعمال المشاركة في المعارض بهدف تحقيق هدف الترويج لمنتجاتهم التي يأتي أبرزها لفت انتباه زوار الجناح والتركيز على بناء العلاقات الشخصية .

وأكد أهمية وضع الأهداف المراد الوصول اليها والتي تتمثل في التخطيط الأمثل، وتحديد الاستراتيجيات الملائمة لتحقيق النتائج، وحصر الاحتياجات المادية للمشاركة، ورفع مستوى التنسيق وتوزيع الاعمال و تحديد المسؤوليات والصلاحيات ، ووضع الأساليب المناسبة لقياس نتائج المشاركة.

اقرأ المزيد

وأبان أن تعدد الأهداف بين الأهمية و الاستراتيجية، ترفع من مستوى الرغبة والجدية، وتوسيع دائرة مجالات الإنجازات و النجاحات والتي تسهم في النظرة الإيجابية للإنجازات المحققة، اضافة الي رفع مستوى المشاركات على مستوى المنظمة.

وشدد الدويش على ضرورة التخطيط المسبق للمشاركة في المعارض والذي يأتي من خلال التعاون مع المنافسين وجمع المعلومات عن السوق والتعرف على المهتمين, حيث إنه عند استلام الجناح في المعرض يجب وضع الأمور التي تميزك في المقدمة، وتجهيز مطويات ونشرات يكتب فيها أرقام ومعلومات التواصل, عاداً ترتيب جناح رائد أو رائدة الأعمال يأتي باعتباره جزءا مهما وضرورة التواجد في الجناح بشكل مستمر.

ذات صلة

المزيد