السبت, 18 مايو 2024

“الحمادي” توقع مذكرة تفاهم مع “الخدمات الطبية المساندة” للاستحواذ على كافة حصص الشركاء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الحمادي للتنمية والاستثمار عن قيامها بتوقيع مذكرة تفاهم أمس الاثنين 10 صفر 1439 هـ الموافق 30 أكتوبر 2017م مع شركة الخدمات الطبية المساندة المحدودة وذلك لبحث الاستحواذ على كامل حصص الشركاء في الشركة المستهدفة.

 علماً بأنه ليس لشركة الحمادي أو أعضاء مجلس إدارتها أي مصلحة في الصفقة، كما أن الصفقة بما فيها قيمتها النهائية ستحدد بعد استكمال كافة دراسات الفحص النافي للجهالة من الناحيتين المالية والقانونية وأي دراسات أخرى قد ترى شركة الحمادي ضرورة القيام بها، إضافة إلى أن الصفقة لن تتم إلا بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية.

 وتجدر الإشارة إلى أن مدة مذكرة التفاهم هي شهرين تبدأ من تاريخ التوقيع عليها وتنتهي بتاريخ 30 ديسمبر 2017م وهي قابلة للتمديد بموجب اتفاق خطي بين الأطراف.

اقرأ المزيد

No Content Available

الجدير بالذكر ان النشاط الرئيسي لشركه الخدمات الطبية المساندة المحدودة يتمثل في بيع وشراء الادوية والمستلزمات الطبية والتسويق للغير وتقديم الخدمات اللوجستية الطبية والغير طبية للمستشفيات والمراكز الطبية كالطب الاتصالي وتقديم خدمات الصيانة الطبية والغير طبية والاعاشة والنظافة.

تتماشى عملية الاستحواذ مع خطط النمو المستقبلية لشركة الحمادي وستمكنها من تعزيز البنية التحتية اللوجستية الحالية لدعم مستشفيات الشركة الثلاث، كما ستوفر فرصة للاستفادة من النمو الكبير المتوقع في مجال توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية والخدمات اللوجستية.

وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذا الخصوص.

ذات صلة

No Content Available
المزيد