السبت, 27 أبريل 2024

عمومية “أسمنت المدينة” تناقش اعتماد تحديث لائحة لجنة المكافآت والترشيحات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة اسمنت المدينة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في قاعة الياقوت بفندق الانتركونتنينتال بالرياض في تمام الساعة 8:30 مساء يوم الاربعاء بتاريخ 18/03/1439هـ الموافق 06/12/2017م

http://cutt.us/NF5nm

وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 

اقرأ المزيد

No Content Available

-اختيار من بين المرشحين عضواً للمقعد الشاغر بمجلس الإدارة خلال الدورة الحالية والتي بدأت من تاريخ 19/6/2016م ولمدة ثلاث سنوات.

-التصويت على ممارسة المرشح /  الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود للقيام بأعمال منافسة لأعمال الشركة.

-التصويت على اعتماد تحديث لائحة لجنة المكافآت والترشيحات والتي تشتمل على ضوابط وإجراءات عمل اللجنة ومهامها وقواعد اختيار أعضائها وكيفية ترشيحهم ومدة عضويتهم ومكافآت أعضائها، وآلية تعيين أعضائها بشكل مؤقت في حال شغور أحد مقاعدها.

-التصويت على اعتماد تحديث لائحة سياسات وإجراءات معايير العضوية في مجلس الإدارة والتي تشتمل على ضوابط وإجراءات العضوية بالمجلس وقواعد اختيار الأعضاء

– يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وفي حالة عدم اكتمال النصاب سيعقد الاجتماع الثاني للجمعية بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول وبمن حضر من المساهمين .
– لكل المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية ( مركز الإيداع ) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حسب الأنظمة واللوائح حق حضور اجتماع هذه الجمعية وله أن يوكل عنه في الحضور شخصا آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة على أن يكون مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم، مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل وارساله إلى العنوان التالي:

شركة اسمنت المدينة ص. ب 3070 الرياض 11471 هاتف رقم: 0115284107 فاكس رقم: 0115284101 أو على البريد الالكتروني : [email protected] ومرفقاً به صورة من بطاقة الهوية الشخصية والسجل التجاري قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع مع إحضار أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة. كما يرجى من كل مساهم إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الاجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.

وبمقدور مساهمي الشركة المسجلين في تداولاتي استخدام خدمة التصويت الإلكتروني ، والبدء في اجراء التصويت اعتبارا من الساعة العاشرة صباح يوم الاحد 15/03/1439هـ الموافق 03/12/2017م وحتى الساعة الرابعة عصر يوم انعقاد الجمعية العامة ، وتدعو الشركة جميع المساهمين الكرام الذين يتعذر عليهم الحضور شخصيا الى التصويت عن بعد ، علما بان التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع مساهمي الشركة وذلك على الرابط التالي:
https://tadawulty.com.sa

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد