الخميس, 25 أبريل 2024

حصيلة مزاد تركة الراجحي ترتفع الى 135.9 مليون بعد بيع العقار الثالث

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ارتفعت حصيلة المزاد  الذي اقيم اليوم على 12 عقار من عقارات تركة صالح بن عبدالعزيز الراجحي الى 135.9 مليون ريال ، وذلك بعد بيع 3 عقارات.

واعلن مجلس تصفية عقارات تركة صالح بن عبدالعزيز الراجحي انه تم بيع  عمارة 52 في حي الملك فهد والبالغ مساحتها 1.300 متر مربع بقيمة 6.3 مليون ريال، كأولى العقارات الـ 12 التي اعلن عنها في المزاد الرابع.

وتم بيع العقار الثاني مجمع المنصورة في الرياض والبالغ مساحته 20.521  متر مربع بقيمة 75.6 مليون ريال.

اقرأ المزيد

فيما تم بيع عمارة البطحاء الجديدة البالغ مساحتها ٣.٣٥٤ متر مربع بقيمة 54 مليون ريال، كثالث عقار يتم بيعه في المزاد.

وانطلق عصر اليوم السبت المزاد الرابع الذي يقيمه مجلس تصفية عقارات تركة صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله في العاصمة الرياض تحت إشراف من وزارة العدل بقاعة” بريدة ” بفندق انتركونتننتال الرياض  عند الساعة الرابعة عصرًا. وتم طرح ( 12 ) عقار من عقارات الرياض للبيع هي :  مجمع المنصورة ، وعمارة البطحاء الجديدة ، مجمع السلام ، مجمع  غبيراء القديم ، مجمع الملز ، مجمع العليا ، ورشة الزاهر ، مجمع ورش العويضة ، عمارة النمشان ، عمارة المطلق ، عمارة52 في حي الملك فهد ، وأرض ومستودعات حي ثليم.

وقد شهدت مكاتب مجلس تصفية عقارات تركة صالح بن عبدالعزيز الراجحي رحمه الله ، خلال الأيام الماضية إقبالاً فاق التوقعات لتسجيل الدخول في المزاد العلني الرابع من مزادا ت التركة العقارية  ، وأوضحت شركة  إتقان العقارية المسوق الحصري لعقارات التركة والمنظم للمزاد ، بأنَّ مكاتب التسجيل في مقر مجلس التصفية استقبلت العديد من الراغبين في شراء العقارات المطروحة ، سواءً من الأفراد أو المستثمرين أو المكاتب والشركات العقارية ، وأرجعت الشركة المسوقة هذا الإقبال إلى ما تتميز به العقارات المطروحة للبيع كونها عقارات استثمارية وذات دخل مستمر .

وبدأ المزاد  في تمام الساعة الرابعة عصر يوم غد السبت ومن المتوقع أن يستمر حتى الساعة العاشرة مساءً في فندق انتركونتننتال الرياض حيث تم تجهيز قاعة بريدة لتكون مقر متكامل للمزاد بمساحة تستوعب أعداد الذين حصلوا على بطاقة المزايدة بعد استيفاء المتطلبات وتقديم شيكاتهم المصرفية على العقارات المطروحة .

ذات صلة

المزيد