الأحد, 19 مايو 2024

“الخدمات الأرضية” تعلن بدء التصويت الإلكتروني على بنود العمومية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، بأنه سيكون بإمكانهم التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية المشار إليه، وسيكون ذلك متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت الموافق 16 ديسمبر 2017م وحتى الساعة الرابعة من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 20 ديسمبر 2017م. 

وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم للاجتماع الأول، سيعقد الاجتماع الثاني بعده بساعة وسوف يرحل التصويت الإلكتروني تلقائياً للاجتماع الثاني.
 
ويمكن للمساهمين المشاركة والتصويت عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط التالي: (https://www.tadawulaty.com.sa). علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين. 

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة السعودية للخدمات الأرضية على موقع السوق المالية (تداول) بتاريخ 06 ديسمبر 2017م بخصوص دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2017م، وذلك بمقر الشركة بمدينة جدة الكائن بمركز الحناكي التجاري بشارع الأمير سلطان برج (A) الدور الثاني .

اقرأ المزيد

No Content Available

ذات صلة

No Content Available
المزيد