الأحد, 28 أبريل 2024

“مدينة المعرفة” توقع عقد خدمات استشارية مع “الرياض المالية” و”الإنماء للاستثمار”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية (الشركة) عن توقيع عقد خدمات استشارية بتاريخ 18/12/2017م مع شركة الرياض المالية تقوم بموجبه الرياض المالية بتقديم الخدمات الاستشارية العقارية وما يرتبط بها من الدراسات المالية والاستثمارية التفصيلية و الإشراف على دراسات الجدوى واستقطاب مستثمرين لتطوير مشروعين مستهدفين، أولهما يقع في الجزء الجنوبي من مدينة المعرفة الاقتصادية ويقع المشروع الثاني في الجزء الشمالي منها ، على أن يتم اعلان تفاصيل أخرى إضافية عن المشروعين لاحقاً عند اكتمال الدراسات النهائية التي سيقوم بها الاستشاري.

وستقوم الرياض المالية بموجب العقد بالعمل على تحديد تكاليف تطوير هذه المشاريع وآليات تغطيتها واقتراح مصادر التمويل. وتبلغ مدة العقد 9 أشهر من تاريخ بداية العمل بالعقد المتوقع له 7/1/2018م. وسيتم احتساب تكاليف الاستشارات خلالها بناء على أتعاب شهرية محددة ويتم لاحقاً احتساب التكاليف المرتبطة بأعمال بقية العقد.

ولا يوجد طرف ذو علاقة في هذا التعامل كما لا يوجد أثر مالي جوهري ناتج عن توقيع عقد الخدمات الاستشارية المشار إليه.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما أعلنت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية (الشركة) عن توقيع عقد خدمات استشارية بتاريخ 18/12/2017م مع شركة الإنماء للاستثمار تقوم بموجبه الإنماء للاستثمار بالتعاون مع شركة مدينة المعرفة الاقتصادية ومستشاريها بتحديث خطط العمل الاستراتيجية الخاصة بتطوير مشاريع الشركة المختلفة والعمل على تسويق الفرص الاستثمارية المتاحة على المستثمرين ، ومدة العقد هي سنة واحدة من تاريخ بدء العمل بالعقد المتوقع له 24/12/2017م.

 وسيتم احتساب تكاليف هذه الاستشارات بناء على أتعاب شهرية محددة وعمولة نجاح يتم احتسابها لاحقاً. 

ولا يوجد طرف ذو علاقة في هذا التعامل كما لا يوجد أثر مالي جوهري ناتج عن توقيع عقد الخدمات الاستشارية المشار إليه.

ذات صلة

No Content Available
المزيد