الأحد, 11 أبريل 2021

قبول استقالة منصور الصغير من مجلس “ساب للتكافل”.. وتعيين سامي المهيد بديلا

أعلنت شركة ساب للتكافل أن عضو مجلس الإدارة منصور بن عبدالعزيز الصغير (غير تنفيذي) قد تقدم باستقالته من منصبه إلى مجلس الإدارة بتاريخ 18-12-2017 على أن تكون سارية بتاريخ 20-12-2017. وقد قبل مجلس الإدارة الاستقالة بتاريخ 19-12-2017. وتعود أسباب الاستقالة إلى استقالته من منصبه في البنك السعودي البريطاني.

اقرأ أيضا

كما وافق مجلس الإدارة بتاريخ 19-12-2017 على تعيين سامي بن جدعان المهيد (غير تنفيذي) اعتباراً من 21-12-2017 كعضو مجلس إدارة بديلا لمنصور بن عبدالعزيز الصغير وسيكون ممثلاٌ عن البنك السعودي البريطاني حيث أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

 وقدم رئيس مجلـس الإدارة محمد اليحيى وأعضاء المجلس شكرهم وتقديـرهم لمنصور بن عبدالعزيز الصغير على الجهود التي قدمها خلال فترة عضويته في الفترة السابقة، وفي نفس الوقت تقدموا بالترحيب بتعيين سامي بن جدعان المهيد كعضو في مجلس إدارة شركة ساب للتكافل مؤكدين ثقة المجلس بأن الخبرة الثرية والقيادة القوية ستشكل قيمة عالية للشركة في مواجهة التحديات المستقبلية والاستفادة من فرص النمو المستقبلية والواعدة.

والجدير بالذكر أن سامي بن جدعان المهيد يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي للالتزام في البنك السعودي البريطاني ولديه خبرة تمتد ما يقارب 18 سنة في القطاع المالي والمصرفي عمل من خلالها في قطاعات الأعمال المصرفية للشركات، العمليات المصرفية ومكافحة الجرائم المالية والالتزام النظامي.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد