الجمعة, 26 أبريل 2024

مع موبايل الرياض … ما يوقفك شي!

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تطبيق موبايل الرياض بنسخته الجديدة هو تطبيق آمن ومبسط يتيح تنفيذ المعاملات  المصرفية مباشرةً من الجوال  في أي وقت وأي مكان، مما يجعل التعامل مع بنك الرياض أسهل وأكثر راحة حيث يعد التطبيق بمثابة فرع متنقل بين اليد. 

وكل ما يحتاج إليه لاستخدام تطبيق موبايل الرياض هو جوال مزود بخدمة الانترنت، و تسجيل الدخول إلى التطبيق يتم من خلال اسم المستخدم والرمز السري، ويمكن التسجيل من خلال موبايل الرياض للوصول إلى جميع قنوات بنك الرياض الرقمية.

اقرأ المزيد

وتتمثل الخدمات التي يقدمها موبايل الرياض في ملخص وتفاصيل الحسابات، حيث تمكن من الاطلاع على جميع الحسابات (الحساب الجاري، حساب الادخار، التمويل الشخصي، التمويل التأجيري للسيارات، الودائع لأجل، وبطاقات فيزا وماستركارد)، والاطلاع على رقم الحساب وإمكانية نسخ الآيبان، وكذلك الاطلاع على آخر العمليات المنفذة على الحساب والقيمة الصافية، 
وإدارة البطاقات الائتمانية، والتي تمكن من تفعيل وإيقاف البطاقة، ومدفوعات البطاقة، وتسديد المبالغ المستحقة، وطلب بطاقة رقمية، وشحن البطاقة الرقمية، والاطلاع على نقاط حصاد والاستفادة منها.

والحوالات المالية، حيث يمكن للمستخدم تحويل إلى مستفيد في بنك الرياض، وتحويل إلى مستفيد في بنك محلي، وتحويل إلى مستفيد في بنك دولين، وتنفيذ حوالة سريعة من خلال موني إكسبرس، وإدارة المستفيدين (إضافة، حذف، تعديل)
وخدمة المدفوعات، وتتمثل في مدفوعات سداد وتسديد الفواتير، ومدفوعات الخدمات الحكومية (واسترداد المبالغ إن وجدت)، وتسديد أكثر من فاتورة مرة واحدة، وتنبيهات بالفواتير الصادرة.

اضافة الى خدمات أخرى، مثل الموافقات المعلقة، وتحديد مواقع الفروع وأجهزة الصرف الآلي، والتواصل مع بنك الرياض على تويتر وفيسبوك ويوتيوب، وتطبيق الرياض للساعة الذكية.

رابط الفيديو هنا

ذات صلة

المزيد