الثلاثاء, 30 أبريل 2024

نادي الطيران السعودي يوقع عقداً مع Aeropact المتخصصة في مجال إدارة العروض الجوية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي، اليوم، عقداً مع شركة Aeropact المتخصصة في مجال إدارة العروض الجوية، لتنفيذ مسار فعاليات العروض الجوية، وذلك ضمن معرض الطيران العام Sand&Fun بنسخته الثانية الذي سيقام بمقر نادي الطيران السعودي في مطار الثمامة خلال الفترة من 19 ـ 23 نوفمبر 2024م.

ويستهدف معرض الطيران العام “Sand&Fun في نسخته الثانية مشاركة أكثر من 100 طائرة مدنية وعسكرية بمختلف الأحجام والأصناف وعروض طيران أرضية وجوية نوعية وفريدة من خلال العديد من فرق الطيران العالمية المشاركة وبحضور يفوق 60,000 زائر.

ويشمل المعرض ورش عمل “Hangar Talk لمناقشة مختلف مواضيع الطيران بمشاركة خبراء الطيران حول العالم، وفعاليات تعليمية ترفيهية موجهة للنشء، وفعاليات أخرى مصاحبة.

اقرأ المزيد

ويأتي معرض الطيران العام “Sand&Fun في نسخته الثانية بعد صدور الموافقة الكريمة على إقامة المعرض ضمن مسار الرياض “32”.

يذكر أن النسخة الأولى للمعرض افتتحت برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، الذي أقيم بمطار الثمامة خلال الفترة من 11 ـ 13 يناير 2020م بمشاركة أكثر من 60 طائرة بمختلف الأصناف والأحجام وبحضور تجاوز 20 ألف زائر، كما تضمن عروضاً أرضية وجوية للطائرات وعروض طيران بهلوانية ليلية والعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة ذات العلاقة بالطيران.

ذات صلة

المزيد