الخميس, 23 مايو 2024

“الأندلس” تعلن عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الأندلس العقارية عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارتها للدورة القادمة التي تبدأ من 10/3/2018 م وحتى 09/03/2021 م ( لمدة ثلاث سنوات ) ، فعلى الراغبين في الترشح ، ممن تتوافر فيهم الشروط والمؤهلات والقدرة والكفاءة ، التقدم بطلباتهم ابتداءا من تاريخ اليوم 23/04/1439 هـ الموافق 10/01/2018م وحتى موعد أقصاه نهاية يوم الأحد 25/05/1439 هـ الموافق 11/02/2018 م ، على أن يكون طلب الترشيح متوافقا مع الشروط والضوابط الواردة في نظام الشركات ، وتعاميم وزارة التجارة والاستثمار ، وقواعد التسجيل والإدراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرتين من هيئة السوق المالية ، ويجب أن يتضمن طلب الترشيح مايلي:
-السيرة الذاتية للمرشح موضحاً فيها بياناته الشخصية ومؤهلاته ، وخبراته .
– على المرشح الذي سبق له شغل عضوية مجالس إدارات أية شركات مساهمة أخرى ، تقديم بيان بكل شركة ، يشتمل على فترة العضوية ، وعدد جلسات كل دورة ، ونسبة حضوره فيها .

– على المرشح الذي سبق له شغـل عضويــة مجلس إدارة شركة الأندلس العقارية ، أن يرفق بيــانا من إدارة الشركــة عن آخر دورة تولى فيهـا عضويـة المجلس ، متضمنــا عـدد اجتماعـات مجلس الإدارة التي تمت خـلال كل سنـة من سنوات الـدورة ، وعــدد الاجتمـاعــات التي حضرها ونسبة الحضور ، وكذلك بيان باللجان الدائمة التي شارك في عضويتها ، وعدد اجتماعاتها ، ونسبة حضوره فيها ، مع بيان للنتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة .
– يجب أن يكون المرشح حسن السيرة والسمعة ، وألاّ يكون قد سبق إدانته بجريمة مخلة بالشرف والأمانة أو آلاداب أوحكم جنائي ، و أن يكون من ذوي الخــــبرة بمجال النشاط الرئيسي للشركة .

-تعبئة وتوقيع نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية ، وإرفاقه مع طلب الترشيح .
– إرفاق صورة واضحة من الهوية الوطنية للأفراد ، وكذلك سجل الاسرة (للمتزوج) ،أو السجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الإتصال الخاصة بالمرشح بما فيها الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني.

اقرأ المزيد

No Content Available

– سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً لتلك الضوابط ، وعلى من تمت الموافقة عليه من قبل الجهات المختصة .
– ترسل أصول طلبات الترشيح ومرفقاتها والنماذج المشار إليها ، بالبريد السريع أو تسلم مناولة باليد لعناية إدارة شؤون المساهمين في المقر الرئيس للشركة على العنوان التالي :
شركة الأندلس العقارية – الرياض – طريق الدائري الشمالي الفرعي – مخرج 7، حي الوادي ص.ب : 260020 الرياض 11342 .
ولمزيد من الاستفسارات : هاتــف : 0114700735 – تحويله 403 – جوال : 0551135356 ، البريد إلكتروني : [email protected]
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد