الإثنين, 6 مايو 2024

“جبل عمر” و “أمنكو” توقعان اتفاقية مشتركة لبناء منظومة أمنية مدنية متكاملة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

  وقعت شركة جبل عمر للتطوير والشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو)  احدى شركات باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية اتفاقية مشتركة في مجال تقديم الخدمات والحلول الأمنية الشاملة ، وقد وقع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف والرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو) فهد بن مبارك القثامي .

  وأكد الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر الأستاذ ياسر الشريف أنه انطلاقا من سياسة الشركة في البحث الدائم عن أفضل الحلول التقنية في جميع قطاعات الشركة ، فقد تم توقيع اتفاقيه مع الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو) ، وذلك لتحديث وإعداد خطة أمنية متكاملة لمشروع الشركة بمكة المكرمة بما يشمل استخدام أفضل الحلول الأمنية التقنية العالمية .

  وأوضح مدير عام إدارة السلامة والصحة المهنية والأمن والبيئة الأستاذ إسحاق بن سعد عسيري بأن الشركة تسعى بخطوات مدروسة نحو التطوير والتحسين المستمر لأنظمتها في كافة المجالات وفقاً لأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة بما ينعكس بالإيجاب على إدارة المشروع .

اقرأ المزيد

No Content Available

  بدوره أكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة (أمنكو)، الأستاذ فهد بن مبارك لقثامي استمرار “أمنكو” في بناء الشراكات الفاعلة والتي من أبرزها هذه الاتفاقية مع شركة جبل عمر ، مؤكد تسخير كافة الخبرات الأمنية والحلول المتميزة المتكاملة التي تعكس خبرة وريادة الشركة وبما يؤسس لبناء منظومة أمنية مدنية متكاملة ..

  وأوضح القثامي أن مثل هذه الشراكات مع الجهات الريادية كشركة جبل عمر يبرز التكامل بين مختلف القطاعات التنموية بما يواكب الخطوات الاقتصادية الوطنية التي تؤسس لواقع ومستقبل اقتصادي يعكس برامج الرؤية السعودية 2030 ويسهم في تأهيل واستثمار الكوادر الوطنية لخدمة المشاريع الرائدة والعملاقة .
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد