الأحد, 28 أبريل 2024

“ملاذ للتأمين” تجدد اتفاقية تأمين المركبات مع مجموعة عبد اللطيف العيسى 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 أعلنت شركة ملاذ للتأمين عن توقيع اتفاقيات التأمينات العامة وتجديد اتفاقية تأمين المركبات التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة وذلك لمدة سنة ميلادية اعتباراً من 01/03/2018م ، حيث أن اعتماد الأتفاقية والتجديد تم بتاريخ 27/02/2018م.

وتقوم بموجب هاتين الأتفاقيتين شركة ملاذ بتوفير تغطية التأمينات العامة وتأمين المركبات للمجموعة وشركاتها التابعة (والتي تشمل شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات وشركة اليسر للتقسيط والأفضل لتأجير السيارات وشركة السيارات العمومية) وفقاً للشروط والأحكام المتفق عليها. 

وتعكس هذه الاتفاقيات ثقة مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة بقدرة شركة ملاذ على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بالإضافة لمتانة الموقف المالي لشركة ملاذ. وتتجاوز قيمة الأقساط السنوية المتوقعة للإتفاقيتين أكثر من 10% من إجمالي مبيعات شركة ملاذ للعام 2017م. 

اقرأ المزيد

No Content Available

ومن المتوقع ان يكون لهذا العقد أثراً مالياً إيجابياً على نتائج الشركة سيظهر ابتداءً من الربع المالي الثاني من هذا العام، علماً انه يوجد طرف ذو علاقة وهو محمد الحجيلان عضو مجلس إدارة شركة ملاذ والذي يشغل منصب عضو مجلس الإدارة لشركة اليسر وهي إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى والتي تم أخذ موافقة الجمعية العامة على العقود والتعاملات التي ستتم بين شركة ملاذ وشركة اليسر.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد