الأحد, 28 أبريل 2024

عمومية “صناعة الورق” تصوت على تعديل سياسات مكافأت أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقرر عقدها في فندق سوفتيل بشارع الكورنيش بمدينة الخبر https://maps.google.com/?q=26.276476,50.219913 في تمام الساعة 06:30 مساء من يوم الاثنين بتاريخ بتاريخ 09/07/1439هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 26/03/2018م للنظر في جدول الأعمال التالي:

التصويت على تعيين المهندس حسان مريزن عسيري عضو مجلس إدارة لإستكمال عضوية العضو المستقيل الدكتورعبدالعزيز بن صالح الجربوع.
التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة .
التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المكافأت والترشيحات.
التصويت على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية .
التصويت على تعديل سياسات مكافأت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة من المجلس والإدارة التنفيذية .

علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل , وبحسب الأنظمة واللوائح يحق لكل مساهم مقيد في سجلات مساهمين الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حق حضور اجتماع هذه الجمعية وله أن يوكل عنه في الحضور شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب التوكيل المرفق على أن يكون مصدقاً عليه من إحدى الغرف التجارية الصناعية أو أحد البنوك المحلية أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وبما يتوافق مع احكام المادة التاسعة والأربعون من الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة. مع ضرورة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل المصادق على صحته من الجهة المختصة مرفقاً به صورة عن بطاقة الهوية الشخصية والسجل التجاري قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع مع إحضار أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة. وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إياً كان عدد الاسهم الممثلة. وبإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين، علما بأنه سوف يبدأ التصويت الإلكتروني بتاريخ 22/03/2018م الساعة العاشرة صباحا وينتهي التصويت في تمام الساعة الرابعة عصرا في نفس يوم الجمعية.
ويرجى من كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة (أصالة أو وكالة) إحضار بطاقة الهوية الشخصية والتواجد قبل موعد الاجتماع لاستكمال إجراءات التسجيل.

اقرأ المزيد

No Content Available

وللاستفسار يمكن الاتصال على الهاتف رقم 0138121016 تحويلة 524 فاكس 0138123209 أو على البريد الكتروني [email protected] أو العنوان التالي: الشركة السعودية لصناعة الورق 2598 المدينة الصناعية الثانية وحدة رقم 2 الدمام 34326 – 7169 المملكة العربية السعودية. 
ملاحظة: يرسل التوكيل إلى إدارة علاقات المساهمين على العنوان أعلاه.

الملفات الملحقة

ذات صلة

No Content Available
المزيد