الخميس, 25 أبريل 2024

“سار” راعي مشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2018

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تبدأ الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” يوم الأحد المقبل، مشاركتها في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي بصفتها راعياً مشاركاً للحدث الذي سينطلق في العاصمة الرياض ، حيث تطمح”سار” والتي تمتلك المشاريع والبنى التحتية لقطاع السكك الحديدية بالمملكة أن تصبح قطاراتها الخيار المفضل للسفر بين المدن.

ودعا مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي في “سار” عمار النهدي، المهتمين بمجال السفر والسياحة إلى زيارة جناح الشركة في الملتقى الذي يحتضنه مركز الرياض الدولي للمؤتمرات و المعارض خلال الفترة من 15 – 18 رجب الموافق 1 – 4 ابريل، وذلك للتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال قطاراتها المتطورة والسريعة.

ولفت إلى اهتمام الدولة – رعاها الله – بقطاع النقل بالقطارات وتوسعها مؤخراً وشمولها مناطق عدة مثل مشاريع (قطار الشمال) و(قطار الحرمين السريع) والتي تُضاف إلى خط الدمام – الرياض الذي أنشئ منذ 66 عاماً لنقل البضائع والركاب.
يذطر أن شركة “سار” – والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة – تمتلك حالياً شبكة خطوط حديدية تتجاوز أطوالها 4970 كيلو مترا ، تتمثل في خط الدمام – الرياض 1770 كم، خط الشمال 2750 كم، مشروع قطار الحرمين السريع 450 كم. بالاضافة إلى 15 محطة للركاب موزعة على مدن عدة في مناطق الشرقية والرياض والقصيم وحائل والجوف والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد