الجمعة, 3 مايو 2024

 بدء الاشتراك في زيادة رأس مال “الرياض ريت” .. غداً

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يبدأ غداً الأحد الموافق 1 أبريل 2018 الاشتراك في زيادة رأس مال “صندوق الرياض ريت”، ويستمر حتى الخميس 12 أبريل 2018م، ولمدة 10 أيام عمل، وذلك عن طريق طرح عام للمستثمرين. 

والاشتراك في زيادة رأس المال متاح لكل المستثمرين دون رسوم اشتراك، سواء لملاك الوحدات الحاليين أو لغيرهم من المستثمرين، ومن خلال الجهات المستلمة، وهي: بنك الرياض، والبنك الأهلي التجاري، ومصرف الراجحي، والبنك السعودي الفرنسي، وشركة الرياض المالية.

ويهدف الصندوق من زيادة رأس المال إلى الاستحواذ على عقارات عالية الجودة مدرة للدخل، وتطوير عقارات جديدة وتشغيلها بعد ذلك، وتوفير دخل جار وتحقيق توزيعات نقدية مستقرة وقابلة للنمو لمالكي الوحدات، عبر أصول عقارية مطورة تطويرا إنشائيا وقابلة لتحقيق دخل دوري، وسوف تتكون محفظة الصندوق من 11 عقارا في أربع مدن رئيسة في المملكة وفي قطاعات عقارية متنوعة. 

اقرأ المزيد

No Content Available

يذكر أن هيئة السوق المالية كانت قد أعلنت موافقتها على زيادة رأسمال “صندوق الرياض ريت” في 28 فبراير 2018م. وقد أنشئ في 9 يونيو 2015، وأدرج في السوق المالية السعودية بتاريخ 13 نوفمبر 2016، وسيقوم الصندوق بتوزيع 90% من عوائده بشكل نصف سنوي. ويتوقع أن يصل معدل العوائد الصافية حوالي 6.3% خلال السنة الحالية، ومن المتوقع ان تنمو إلى 8% في عام 2020م.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد